تطبيق My WE : تحميل تطبيق WE للاندرويد لمتابعة استهلاك

تحميل تطبيق My WE للاندرويد : تطبيق My WE من أفضل التطبيقات والخدمات المقدمة من شركة المصرية للاتصالات والتي يتم توافره لكافة العملاء ومستخدمي خدمات We ليحظوا بأفضل عروض الإنترنت الأرضي والباقات وعروض المكالمات، فعليك أن تقوم بتنزيل التطبيق حتى تتمكن من التعرف على أنظمة الإنترنت والمكالمات التي تهتم بها الشركة المصرية للاتصالات.

حيث أن تطبيق ماي وي من التطبيقات الرائعة والمتميزة والتي قدمتها الشركة لمزيد من التفاعل بينها وبين العملاء، حيث توفر الشركة من خلال هذا التطبيق تقديم أفضل الخدمات والعروض المميزة والتي توفر عليهم الجهد والوقت وتخلصهم من مشكلة زيارة الفروع والازدحام بها.

تحميل تطبيق My WE
تحميل تطبيق My WE

حيث يمكنك للعميل أن يتواصل مع خدمة عملاء المتجر والاستفسار على كل ما يريدون التعرف عليه أو الاستفسار عنه من خلال التطبيق والذي يمنحهم أيضًا دفع الفواتير من خلاله أو مضاعفة سرعة الإنترنت، حيث أن التطبيق حصل على أعجاب الكثيرون من العملاء ومستخدمي خدمات ماي وي وذلك من أجل سهولة التعامل مع التطبيق.

اقرأ ايضاً : أفضل 5 تطبيقات لـ مشاهدة مباريات الكورة اونلاين

نبذة حول تحميل تطبيق My WE للاندرويد اخر اصدار :

من خلال اهتمام شركة المصرية للاتصالات والتي حرصت بعمل تطبيق خاص للاتصالات خاصة بها لتحل مشاكل العملاء وتوفر وسيلة تواصل أخرى جديدة وسريعة، حيث حرصت الشركة على توفير تطبيق خاص بها تقدم من خلاله كل الخدمات مثل تطبيق ماي وي  الجديد والفعال مع المستخدمين والعملاء.

حيث تم استخدام تطبيق ماي وي على شبكات الشركة والتي يتم متابعتها بشكل الكتروني ومتطور بعد ما كانت المتابعة تتم عن طريق الخط الساخن، والتحدث هاتفيا إلى مكالمات خدمة العملاء حيث كان هناك ازدحام في الخطوط والرد مما كان فيه إزعاج ومشكلة كبيرة للعملاء.

وبعدها جاءت فكرة التطبيق لشركة المصرية للاتصالات من اجل توفير الوقت على المستخدمين والجهد وكذلك الرصيد الذي كان يتم إهداره في الاتصال بخدمة العملاء في السابق، حيث أصبح التطبيق اسهل واسرع للتعامل مع العملاء حيث يمكنك أن تقوم بترك رسالة من خلال التطبيق والرد عليها في الحال من خلال التواصل مع أكبر شريحة من المستخدمين.

تطبيق My WE لمتابعة استهلاك الانترنت
تطبيق My WE لمتابعة استهلاك الانترنت

تطبيق my we سهل الاستخدام وفعال وعملي في الاستخدام فقد حرصت شركة المصرية للاتصالات أن يكون التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام لا يطلب منك الكثير من المعلومات حتى لا يحتاج منك وقتا طويلا، ويعد التطبيق إحدى وسائل تخفيف العبء على الاتصالات المباشرة بشركات الاتصالات وتوفير عدد من العاملين بها.

كما عمل التطبيق على زيادة انتشار الخدمات الخاصة بها في كل مكان لأن الإنترنت أكثر الوسائل انتشارا ويعتبر التطبيق أيضًا وسيلة دعاية وإعلان كبيرة للشركة وقد قام بتحميل التطبيق عددا كبيرا من مستخدمي خطوط  وي وتقوم الشركة بنشر إعلاناتها من خلال التطبيق وتوفر الكثير من إعلانات التليفزيون والشارع باهظة الثمن كما أنها تصل للمستخدمين بعينهم.

اقرأ ايضاً : تحميل تطبيق تيوب ميت الاصدار الجديد 2020 لتحميل الفيديوهات

كيفية تنزيل و تحميل تطبيق WE على الجوال ؟!

  • يمكنكم القيام بالتوجه إلى الرابط المباشر اسفل الصفحة والضغط عليه ليتم نقلك بشكل مباشر إلى متجر جوجل بلاي لتحميل تطبيق ماي وي للاندرويد أو اختيار النظام الخاص بك سواء كان ويندوز أو ايفون.
  • يمكنك أن تقوم بالنقر على الرابط وعلى الفور يتم تنزيل التطبيق بشكل سريع على هاتفك.
  • وبعدها يتطلب منك التطبيق القيام بتثبيت التطبيق على الجهاز وهو من خلال الموافقة على الأذونات من خلال النقر على كلمة موافق باستمرار حتى انتهاء التثبيت بنجاح.
تطبيق My WE لدفع فواتير الارضي اون لاين
تطبيق My WE لدفع فواتير الارضي اون لاين
  • عند انتهاء التحميل اضغط على فتح لتقوم بفتح التطبيق والتعامل معه حيث يتم التسجيل داخل التطبيق من خلال رقم الهاتف الخاص بك ليستطيع خدمة العملاء تفعيل كافة الخدمات على هذا الرقم.
  • كما يمكنك أن تتحكم في أنظمة خطك أو نظام الإنترنت الأرضي من خلال التطبيق في أي وقت ممكن دون الانتصار الطويل والممل.

شرح كيفية استخدام تطبيق ماي وي للاندرويد :

عند فتح التطبيق تظهر لك شاشة بسيطة عليك بكتابة رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني ووضع رقم السر فإذا لم تكن تملك بريد الكتروني يمكن أن تضع رقم هاتفك فقط وستصلك رسالة تأكيد أن الهاتف معك وانك تستخدم الرقم.

يطلب منك ملئ بعض البيانات البسيطة مثل الاسم ورقم الهاتف أو نوع الروتر من خلال خدمة الإنترنت المنزلي، كما يمكنك أن تقوم بإنشاء حساب على التطبيق ليسهل التعامل معه فقم بعمل حساب خاص بك على تطبيق My We، ثم تقوم بإنشاء رقم سري خاص بك لكى تدخل به إلى التطبيق كل مرة ويحمى حساباتك.

  • خدمة شحن الرصيد :  يتيح التطبيق لك شحن الرصيد عن طريق كارت الشحن وذلك بعد اختيارك لشحن الرصيد يظهر لك وسائل الشحن مثل الشحن من خلال كروت الشحن أو الشحن من خلال بطاقة الائتمان وفى حالة اختيارك للشحن من خلال كارت الشحن يظهر لك مستطيل لتضع فيه 14 رقم الموجودين على كارت الشحن ثم اضغط اشحن واعرف حسابك والتعرف أيضًا إلى خصومات وعروض الجديدة ، وإذا قمت باختيار الشحن من خلال بطاقة الائتمان عليك بوضع رقم البطاقة ورقم السري واختيار المبلغ الذي ستقوم بالشحن به ليتم سحبه من بطاقة الائتمان.
  • خدمة الدفع للفواتير والإنترنت : يوفر التطبيق دفع فواتير الأنترنت من خلال التطبيق بسهولة، كما يوفر أيضا دفع فواتير الخطوط الشهرية .
  • خدمة ادارة حساباتك : تتيح الشركة للمستخدمين وسيلة سهلة لمعرفة كل ما يقومون به من مكالمات واستخدام إنترنت وفواتير فيمكن من خلال هذه الخاصية الهامة معرفة تفاصيل المكالمة الوقت والرقم الذي اتصلت به والمدة التي استغرقتها والوحدات التي تم خصمها نظير المكالمة وكذلك استخدامك للأنترنت والتعرف على مدى استهلاكك للباقة.
الخصائص التي يقدمها تطبيق My WE
الخصائص التي يقدمها تطبيق My WE
  • تحويل الرصيد : يمكنك الشحن للأصدقاء حيث يمكنك أن تقوم بالشحن لرقم آخر غير رقمك من مستخدمي ومن خلال التطبيق ، ومن خلال التطبيق يمكنك الاستفسار عن المعلومات وحل المشكلات من خلال خدمات تطبيق My We حيث يسهل التواصل مع خدمة العملاء بالمراسلة على التطبيق.
  • خدمة الدفع التلقائي : يمكن أن تقوم بعمل نظام سحب تكاليف التطبيق من خلال بطاقة الائتمان كل شهر تلقائيا لسداد الفواتير.
إضغط هنا للأندرويد

 

اذا كنت تبحث عن أي تطبيق فقط قم بالدخول علي قسم التحميلات علي موبيزل

مميزات تنزيل برنامج My We للاندرويد :

  • يتميز تطبيق My WE بتنزيله بشكل مجاني دون دفع أي رسوم كما أن استخدام التطبيق يتم بشكل مجاني.
  • يدعم تطبيق My WE العديد من أنظمة التشغيل ومنها الويندوز واندرويد وايفون وiOS
  • كما أن التطبيق سهل الاستخدام ولا يحتاج من المستخدم أي عمليات شرح.
  • يتميز التطبيق بواجهة بسيطة يتعرف من خلالها المستخدم على اختيار نوع الخدمة بشكل سهل وبسيط.
  • التطبيق يدعم العديد من اللغات لسهولة الاستخدام ومنها اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والعديد من اللغات الأخرى التي يمكن للمستخدم تحديدها بنفسه.
  • كما يتميز التطبيق بتوفير شعارات كثيرة وبشكل مستمر لكل عملاء ماي واي ويمكنك تلقي تلك الإشعارات حتى وإذا كان التطبيق مغلق.
  • يسهل عليك تطبيق My WE سهولة الاشتراك في العروض والخدمات التي ترغب في الاشتراك بها بشكل سهل من خلال هاتفك دون الاضطرار إلى زيارة فرع الشركة.
  • كما يقدم لك التطبيق العديد من أنظمة الدفع والشحن المتوافرة عبر الإنترنت والدفع الإلكتروني.
  • يمكنكم أيضًا من خلال  تحميل تطبيق My WE القيام بدفع الإنترنت الأرضي والهواتف الأرضية بالإضافة إلى دفع فواتير الآخرين.
  • كما يتميز تطبيق My WE بأنه يمكنك تجديد باقة الإنترنت الخاصة بك في أي وقت ترغب فيه.

قد يعجبك أيضا...

Comments

جاري التحميل...