Rail Rush : تحميل لعبة Rail Rush للأندرويد و للأيفون

لعبة ريال راش Rail Rush للأندرويد و للأيفون : تعتبر لعبة ريل راش للاندرويد هي احد ابرز الالعاب التي تم صدورها فى الفترة الاخيرة ، و تتنافس اللعبة مع لعبة صب واي كأفضل لعبة فى نفس اسلوب اللعب ، و تأتي لعبة ريل راش من شركة Miniclip المتخصصة فى انتاج و اصدار الالعاب ، فقد حققت لعبة Rail Rush نسبة تحميل ضخمة للغاية منذ اول يوم تم إطلاقها فيه الي الان ، و هذا يرجع لكون ان اللعبة تحتوي على مميزات و خصائص و امكانيات و ادوات فى غاية الروعة تضفي على اسلوب اللعب جو من المرح و المتعة اثناء اللعب .

و سوف نقوم بطرح كل ما يخص اللعبة لكم هنا فى موقع موبيزل بشكل مفصل و التي تتمثل فى مميزات اللعبة و اسلوب اللعب و كل ما يمكن ان تتخيله يدور حول لعبة Rail Rush للاندرويد ، بالاضافة الي ان اللعبة جاءت بنظام لعبة متعدد للمرة الاولى لتتميز بهذا الشكل عن لعبة صب واي و لعبة تمبل رن و الالعاب التي تشبهها فى اسلوب اللعب ، و قد نالت اللعبة على عدد ضخم من التحميلات و التي وصلت الي اكثر من خمسون مليون مستخدم قاموا بتحميل اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي ستور Google Play Store .

تحميل لعبة Rail Rush

فهي لعبة صغيرة الحجم و خفيفة و لكنها فى نفس الوقت لعبة ممتعة و مسلية للغاية ، حيث ان تم إصدار العديد من الاصدارت للعبة Rail Rush و التي من بينها اصدارات لاجهزة الايفون و الاندرويد و الكمبيوتر ، و ذلك بعد النجاح التي حققته اللعبة بشكل ضخم على اصدار الويندوز فون.

حيث ان عملية تعدد الاصدارات للعبة يدل على الاقبال الضخم على اللعبة من قبل المستخدمين و مدى الشعبية الكبيرة التي حصدتها اللعبة من ظهور اول اصدار لها ، كما ان يتم عمل تحديث للعبة بصفة مستمرة من قبل مطوري اللعبة و ذلك من اجل الابقاء على المتعة داخلها و اضافة مراحل جديدة و متنوعة للعبة و التعديل على العديد من الجوانب الاخرى من خلال تعليقات المستخدمين فى المتاجر التي توجد عليها اللعبة .

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة ملك الطارة King of Steering للأندرويد و للأيفون

تحميل لعبة Rail Rush مجانا للاندرويد برابط واحد مباشر :

تعتبر لعبة ريل راش Rail Rush من أفضل ألعاب التشويق والإثارة الموجودة على منصات متاجر الألعاب الالكترونية، لأنها واحدة من الألعاب الخفيفة التي تسمح للاعب بالحصول على فرصة لخوض مغامرة فريدة من نوعها.

وقد نجحت لعبة ريال راش Rail Rush في لفت أنظار الكثير من مستخدمي ألعاب الهواتف الذكية فهناك أكثر من 80% منهم قاموا بعمل تحميل لعبة Rail Rush للاندرويد ، ونتيجة لذلك حصلت تلك اللعبة على عدد كبير من الجوائز المميزة بفضل مجهود الشركة المنتجة لها في إصدار تحديثات للعبة بصفة مستمرة لتجعلها على قائمة ألعاب الاندرويد.

تحميل لعبة Rail Rush

فإذا كنت من محبي ألعاب المغامرات والتشويق يمكنك الآن الاستمتاع بالتجربة التي لطالما حلمت بها، وذلك من خلال تحميل لعبة Rail Rush مجانا للاندرويد التي تمكنك من خوض مغامرة مثيرة إلى أبعد الحدود، حيث أنك ستسقل عربتك وتسير بها بين الطرق الوعرة لتجمع الذهب والمعادن النفسية والأحجار الكريمة الموجودة في باطن الأرض .

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة صيد السمك للأندرويد و للأيفون

نبذة عن تحميل لعبة Rail Rush للاندرويد :

لعبة ريل راش Rail Rush واحدة من الألعاب التي تتوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون، والتي تتيح للاعب إمكانية الدخول في مغامرة فريدة يجب عليه الثبات فيها حتى يحقق الفوز في كل مرحلة من مراحل اللعبة التي يخوضها.

يجب على اللاعب أثناء ممارسة اللعبة أن يقطع أطول شوط ممكن من رحلته التي يجريها بعربته على الطريق لجمع أكبر عدد ممكن من النقود والجواهر والأحجار الكريمة والقطع الذهبية للتمكن من رفع مستواه في اللعبة.

تحميل لعبة Rail Rush

تشتمل لعبة ريل راش Rail Rush على عدد مختلف من العوالم التي يمكن للاعب خوض المغامرات في كل منها، وداخل كل عالم عدد لا حصر له من الطرق والمسارات، كما تحتوي اللعبة على الكثير من المفاجآت والهدايا التي تمكن اللاعب من شراء شخصيات جديدة أقوى يستطيع خوض المراحل المتقدمة عن طريقها.

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة الدم البري Wild Blood للأندرويد و للأيفون

معلومات عن لعبة ريل راش Rail Rush للاندرويد :

  • تاريخ الأصدار : سبتمبر 2012
  • الشركة المطورة : Miniclip.com
  • رقم الأصدار : 1.9.14
  • نوع اللعبةألعاب كلاسيكية
  • نمط اللعبة : فردي
  • نوع نظام التشغيل : اندرويد ، ايفون ، ويندوز
  • تصنيف الفئة العمرية : 3+  فيما فوق
  • تاريخ أخر تحديث : 3 أكتوبر 2017
  • عدد مرات التحميل : 50  مليون
  • الحالةلعبة مجانية
  • حجم اللعبة :  46 ميجا بايت
  • التقييم : 4.2  تم تقييم لعبة أسفلت Asphalt 8 من اكثر من 940 ألف مستخدم نظام اندرويد من جميع انحاء العالم .
أقرأ أيضاً : تحميل لعبة talking tom jetski 2 للأندرويد و للأيفون

إعدادت لعبة ريل راش Rail Rush للاندرويد :

  • عرض توضيحي : بعد ان تقوم بـ تحميل لعبة ريل راش للاندرويد ، سوف تلاحظ ان اللعبة تحتوي على واجهة مميزة للغاية ذات تصميم جذاب و انيق للغاية و تحتوي على رسوميات و جرافيك رائع جدا سوف يجعلك تنبهر بهذه اللعبة التي ذات حجم خفيفة و بهذه الرسوميات الرائعة ، بمجرد فتح اللعبة سوف تجد امامك ، الاعدادات سوف تقوم بالدخول عليها لتجد فى بداية الامر ان يوجد خيار عرض توضيحي او Tutorial سوف تلاحظ و جود علامة صح عليها و هو ان اللعبة تتيح لك عرض توضيحي فى بداية اللعبة من اجل ان تتعلم طريقة اللعب داخل اللعبة و تستطيع ان تتعرف ايضاً على افضل الطريق لجمع المجوهرات و الذهب و افضل اسلوب لتجنب العقبات اذا كنت لا ترغب فى العرض التوضيحي فليس عليك الا ان تقوم بإلغاء علامة الصح من اما خيار العرض التوضيحي او Turorial عن طريق الضغط عليها فقط ، نعم فالامر يعد فى غاية السهولة و كل شئ يتم داخل اللعبة من خلال عدة نقرات بسيطة التي سوف تمكن من الوصول الي كل شئ داخل اللعبة .
تحميل لعبة Rail Rush
  • انقذني : نأتي الي الاختيار الثاني و هو اختيار انقذني او Save me فى هذا الاختيار سوف تلاحظ انه يحتوي على خيارين اخرين و هما فى الاعلى TOP و فى الاسفل Bottom ، حيث انك خلال اللعب و اثناء ما انت تتعرض الي عقبة او تسقط من على القضبان سوف تجد خيار يظهر لك و هو انقذني او Save me و الذي يجعلك تقوم بالبدأ من النقطة التي سقطت منها و ليست من نقطة البداية ، لذا فإن هذا الاختيار الذي يوجد لديك فى الاعدادات يتيح لك امكانية ظهور هذه الخاصية اما فى اعلى الشاشة او فى اسفلها ، و ذلك من اجل ان تقوم بتكملة اللعبة من المكان الذي سقطت منه .
  • الموسيقى : تحتوي اللعبة على موسيقى رائعة و حماسية و مذهلة للغاية سوف تجعلك تشعر بأنك فى منجم بالفعل و تحاول ان تخرج منه و تشعرك بالخطر اثناء اللعبة ، حيث انها سوف تجعلك تشعر بأنك بعمل بطولي ، فاذا كنت ترغب بأن تقوم بكتم هذه الموسيقى التي توجد داخل اللعبة اذا كنت من الاشخاص التي لا تحب الموسيقى فإنك تستطيع ان تقوم بذلك بكل سهولة عبر الضغط خيار الموسيقى سوف تلاحظ ان صوت الموسيقى قد تم كتمه ، و تستطيع ايضاً ان تقوم بشتغيله مرة اخرى عن طريق الضغط عليه مرة اخرى ، فكما ذكرنا فى السطور السابقة انك تستطيع ان تحصل اي شئ داخل لعبة ريل راش للاندرويد من خلال ضغطة واحدة .
تحميل لعبة Rail Rush
  • المؤثرات الصوتية : تحتوي لعبة ريل راش للاندرويد على مؤثرات صوتية رائعة للغاية تتناسب مع الجو الرائع للعبة و تضفي عليه جو من المرح و المتعة و الخطورة ايضاً اثناء اللعب ، حيث انك سوف تشعر بأنك داخل منجم حقيقي و تسعى الي جني اكبر عدد من الكنوز ، فاذا كنت ترغب بأنك تقوم بإلغاء هذه الخاصية و تقوم بعمل كتم للصوت ، فليس عليك إلا ان تقوم بالضغط على علامة الصوت من اجل ان تقوم بعمل إلغاء له ، و تستطيع ايضاً من خلال الضغط عليه مرة اخرى ان تقوم بتفعيله بكل سهولة .
  • الجواهر او الاحجار الكريمة : فى هذا الخيار سوف تستطيع ان تقوم بالتعرف على الجواهر و الاحجار الكريمة التي قد قمت بجمعها اثناء وجود داخل هذا المنجم ، فهذا الاختيار سوف يقوم بعرض لك جميع الجواهر و الاحجار الكريمة التي قمت بالحصول عليها اثناء سيرك على القضبان .
  • إحصائيات : من خلال هذا الاختيار سوف تستطيع ان تقوم بالتعرف على اكبر المسافات التي قمت بقطعها خلال سيرك فى كل مرحلة على حدى ، بالاضافة الي انك سوف تتعرف ايضاً على الوقت الذي قضيته خلال تواجدك داخل اللعبة و المهمات التي تمت من خلالك ، غير انك ايضاً سوف تتعرف على عدد الاحجار الكريمة و الذهب الذي قمت بجمعه ، فهي تعتبر احصائيات شاملة متكاملة لكل ما يتم داخل اللعبة ، و هذا ما يجعلنا نطلق على تلك اللعبة لعبة متكاملة .

إضغط هنا لتحميل لعبة Rail Rush للأندرويد

إضغط هنا لتحميل لعبة Rail Rush للأيفون

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة كبر عقلك للاندرويد و للايفون

طريقة ممارسة لعبة ريل راش Rail Rush :

بعد الانتهاء من تحميل لعبة Rail Rush للاندرويد مجانا وتثبيتها على هاتفك الذكي، أصبح بإمكانك البدء في خوض تجربة مثيرة وفريدة من نوعها، حيث أنك ستسقل عربة صغيرة وتسير بها خلال مترو الأنفاق، وتتباين كل مرحلة موجودة في اللعبة من حيث طريقة اللعب عن غيرها من باقي المراحل.

تتيح لعبة ريال راش Rail Rush عددا لا حصر له من المغامرات الشيقة في مراحل مختلفة، وستلاحظ سهولة المراحل الأولى من اللعبة، ولكن عند التقدم في اللعبة تزداد الصعوبة تدريجيا، فيظهر أمامك في اللعبة أثناء استقلال عربيتك عددا  من الأفخاخ يجب عليك تفاديها، ويستأثر كل فخ منهم بطريقة مختلفة للإفلات عن نظيره، ويجب عليك استكشاف تلك الطرق للتمكن من الهرب وتجنب تلك الأفخاخ لتستطيع الوصول إلى مستويات متقدمة من اللعبة.

تختلف المراحل الموجودة في لعبة ريل راش Rail Rush فيوجد منها ما هو مجاني، ومنها ما يجب عليك شراؤه، وأخرى تتطلب تحصيل الذهب وانجاز المهام لتتمكن من فتحها.

تحميل لعبة Rail Rush

وأثناء مرورك بعربتك الخاصة يظهر لك على جانبي الطرق وأمامك الذهب والجواهر، التي يتوجب عليك تجميعها وعدم تفويت شيء منها حتى انتهاء المهمة، والحصول على أكبر قدر من الذهب، حيث أنه سيفيدك في الحصول على مميزات جديدة في اللعبة وشراء أدوات أكثر.

بعد مرور وقت قليل من بدء مهمتك تزداد سرعة سير العربة تلقائيا، حينها يجب عليك اتخاذ الحيطة والحذر والسير بتركيز أكبر حتى تتمكن من اجتياز العوائق التي تحيط بك في اللعبة، كما أنك ستواجه جدران وحوائط خلال السير يحتاج كل نوع منهم طريقة معينة لتخطيه.

قصة لعبة Rail Rush : تدور أحداث لعبة ريال راش Rail Rush حول شخص يعمل في المناجم تجسد انت شخصيته داخل اللعبة، وتقوم باستقلال العربة والسير بها على القضبان التي تتشابه إلى حد كبير مع قضبان السكك الحديد والممتدة إلى ما لا نهاية، وتحاول السير في هذا الطريق وتجميع كل ما يقابلك من ذهب وأحجار كريمة، وتتشابه تلك اللعبة إلى حد كبير مع لعبة صاب واي المشهورة، إلا أن الاختلاف في أن بطل اللعبة يقود عربة ويسير بها على القضبان، وستواجهك بعض المخاطر والحواجز التي يجب تخطيها والقفز من فوقها أو الانزلاق أسفل منها.

طريقة التحكم في اللعبة : ستلحظ بعد تحميل لعبة ريال راش Rail Rush وبدء خوض المغامرة فيها، أن طريقة التحكم بها بسيطة وسهلة للغاية حيث أن كل الأوامر الخاصة باللعبة تتم من خلال لمس الشاشة فقط فلا تشتمل على أزرار مخصصة موضوعة على الشاشة لاستخدامها في إعطاء الأوامر للعبة.

فيجب عليك عند مواجهة حواجز مرتفعة في طريقك أثناء السير بعربتك أن تمرر بإصبعك في اتجاه أعلى الشاشة لتقفز من على الحاجز، وعند مواجهتك لحواجز تحتوي على فتحة من الأسفل قم بتمرير اصبعك في اتجاه اسفل الشاشة لتنزلق من أسفلها، كما سيقابلك بعض الطرق المقطعة يجب عليك عند الوصول إلى نهاية الطريق الذي تمشي عليه الانتقال سريعا إلى الطريق الذي يليه قبل الانزلاق، ولكن عليك التنبه جيدا إلى اتجاه هذا الطريق لأنك ستلوح بإصبعك على الشاشة تجاه الطريق الجديد.

وفي حالة مواجهة الحواجز الغير كاملة التي لا تستطيع الانزلاق من اسفلها أو القفز من فوقها يجب عليه في تلك الحالة إمالة الهاتف ناحية اليسار أو ناحية اليمين وفقا للوضع الذي أمامك لتتفادى الاصطدام بتلك الحواجز، ويجب أيضا إمالة الهاتف نحو الجواهر والذهب لالتقاطها من المكان التي تتواجد فيها وعدم إضاعة فرص الحصول عليها.

تحميل لعبة Rail Rush

كيفية اللعب أون لاين : انفردت تلك اللعبة بميزة رائعة تفوقت بها على نظيراتها من نوعية تلك الألعاب، وهي امكانية اللعب أون لاين من خلال توصيل هاتفك بشبكة الانترنت، وعقد التحديات مع أقوى اللاعبين الموجودين في جميع أنحاء العالم، وستقوم لعبة ريال راش Rail Rush بتحديد الخصم الذي يتوجب عليك مقابلته، ليبدأ كل منكم باللعب على نسخته الموجودة على هاتفه الخاص، ويجب على كل منكم البقاء لمدة اطول وتفادي الانزلاق او التصادم، وسيكون الفائز في المنافسة هو الذي تمكن من البقاء لفترة أطول.

ويوفر لك هذا النمط الكثير من الفرص التي تساعدك على رفع مستواك في اللعبة، حيث أن كل تحدي تدخل فيه وتتمكن من الفوز تحصل على مكافآت وهدايا ونقاط خبرة أكثر، ويتميز هذا النمط عن النمط العادي بأشكال فريدة ومميزة ووجود مراحل مختلفة .

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة نداء الحرب للاندرويد و للايفون

مميزات تحميل لعبة Rail Rush للاندرويد و للايفون :

يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من المميزات من خلال تحميل لعبة Rail Rush للاندرويد مجانا، ومن أهم المواصفات التي تأتي بها تلك اللعبة :
  • صغر حجم تخزين اللعبة مقارنة بمثيلاتها من تلك الألعاب.
  • سهولة التحكم فيها وإمكانية اللعب بسلاسة.
  • يمكن تحميل لعبة ريال راش Rail Rush مجانا بشكل كامل وعدم دفع أي رسوم أثناء التحميل.
  • اتاحتها للعب الفردي أو اللعب أون لاين لضمان حصول اللاعب على المتعة والتحدي وعدم اصابته بالملل أثناء ممارستها.
  • لا تشترط اللعبة مواصفات عالية في الجهاز الذي ستعمل عليه، حيث أنه يمكن تحميل لعبة Rail Rush لأي نوع هاتف يعمل بنظام الاندرويد.
أقرأ أيضاً : تحميل لعبة رحلة المليونير للأندرويد و للأيفون

قد يعجبك أيضا...

Comments

جاري التحميل...