كوكباد Cookpad : تحميل تطبيق كوكباد Cookpad لوصفات الطبخ

تطبيق كوكباد Cookpad : تطبيق خاص بتقديم وصفات الطبخ المميزة المعدة منزليا بطريقة مبسطة مع شرح كافي لكل الوصفات المقدمة من خلاله حتى يتمكن مستخدميه من الاستفادة منه وتجربة الوصفات المختلفة المتوفرة به. يوفر التطبيق إمكانية البحث عن الوصفات باستخدام اسم الوصفة أو المكونات الموجودة بها كما يمكن أن تتواصل من خلاله مع الطباخين المميزين وتسألهم عن تفاصيل الآكلات المقدمة باستخدام خدمة الدردشة المتوفرة في التطبيق.

تحميل تطبيق كوكباد cookpad للأندرويد
تحميل تطبيق كوكباد cookpad للأندرويد
اقرأ ايضاً : تحميل تطبيق اقرألي للكتب المسموعه للأندرويد.

ماذا يقدم تطبيق كوكباد Cookpad لوصفات الطبخ لمستخدميه:

  • كوكباد يعتبر من التطبيقات المميزة في مجال تقديم وصفات الطبخ والآكلات وهو يساعد الكثير من الأشخاص على تعلم وصفات جديدة ومميزة وتجربتها ومشاركتها أيضا من خلال التطبيق مع مستخدمين آخرين حتى يتمكنوا بدورهم من تجربتها مرة أخرى وتلك هي في الأساس الفكرة التي يقوم عليها التطبيق فهو لا يحتوي على وصفات عالمية صعبة التنفيذ أو آكلات معقدة ولكنه يعتمد على مشاركة المستخدمين لوصفات منزلية مميزة وسهلة التنفيذ قاموا بتجربتها ويرغبون في مشاركتها مع الآخرين.
  • كوكباد يوفر الكثير من الأقسام المختلفة التي يضم كلا منها مجموعات من الآكلات والأطعمة المميزة بالإضافة الى ذلك فهو يتيح لمستخدميه بعض الخيارات والإمكانيات التي تجعلهم يستفيدوا من التطبيق بأفضل صورة ممكنة فمن خلال التطبيق تستطيع أن تتابع بعض الطباخين المميزين لتتعرف على الآكلات التي يقوموا بتقديمها أول بأول كما يمكنك أيضا أن تقوم بسؤال الطباخ عن الآكلات التي يقدمها فالتطبيق كما ذكرنا به ميزة أخرى وهي إمكانية التحدث مع مقدمي الوصفات.
  • بالتأكيد يوفر لك التطبيق أيضا إمكانية إضافة الوصفات الخاصة بك مع كافة التفاصيل المتعلقة بها مثل المكونات التي قمت باستخدامها أثناء تحضير تلك الوصفة وكيف قمت بتحضيرها والتفاصيل المتعلقة بعملية الطهو مع الصور الخاصة بها أيضا لذلك تجد أي وصفة متوفرة على التطبيق تضم كل تلك البيانات حتى يتمكن المستخدمين من معرفة كيفية تنفذها بسهولة دون الحاجة الى السؤال عن الكثير من التفاصيل.
  • كوكباد هو وسيلة مميزة تساعد على تعلم الطهي والوصفات الجديدة والمميزة دون مواجهة مشكلة الطرق الصعبة والوصفات الاحترافية التي ربما يصعب تنفيذها في البداية فهو يسهل على المستخدمين تعلم الوصفات المنزلية بطريقة سهلة وممتعة كما يتميز التطبيق أيضا بأنه يساعد مستخدميه على التواصل مع بعضهم البعض لتقديم المساعدة فيكون كوكباد بمثابة عالم مميز لتعلم الطهي.
اقرأ ايضاً : تحميل تطبيق سناب تيوب لتحميل الفيديوهات اونلاين مجاناً

البيانات الخاصة بالتحديث الأخير من تطبيق كوكباد Cookpad للأندرويد:

يقدم تطبيق كوكباد للأندرويد بواسطة Cookpad Limited على متجر التطبيقات المميز جوجل بلاي Google play. يتوفر التطبيق على المتجر للتحميل بشكل مجاني كما يمكن للمستخدمين الحصول على كافة البيانات الخاصة به من خلال صفحته في هذا المتجر.

قد يحتاج بعض المستخدمين الى الحصول على صورة أوضح بشأن التطبيق الذي يقومون بتحميله وبعض المعلومات الإضافية وهذا يمكن توفيره من خلال المتجر لكن أيضا نوفر لك كافة البيانات المتعلقة بالتطبيق في موبيزل للتعرف عليها والتعرف أيضا على التطبيق بشكل أفضل قبل أن تقوم بتحميله وفي النقاط التالية يمكنك معرفة أهم البيانات الخاصة بتطبيق كوكباد للأندرويد:

  • اسم التطبيق: كوكباد Cookpad
  • نوع التطبيق: طعام ومشروبات
  • حجم التطبيق: 2 ميجا بايت
  • سعر التطبيق: متوفر للتحميل بشكل مجاني
  • تقييم المستخدمين للتطبيق: 5 نجمة
  • تقييم المحتوى: +3 يناسب استخدام الأطفال
  • اللغة المتوفرة: متعدد اللغات ويدعم العربية
  • الإعلانات: لا يتضمن التطبيق ظهور الاعلانات
  • خاصية الشراء داخل التطبيق: متوفرة
  • التحديث الأخير: 2018
  • المطور: Cookpad Limited
  • نظام التشغيل المطلوب: أندرويد 2 فما فوق
  • عدد مرات التثبيت: أكثر من 10 مليون مرة تثبيت

طريقة تحميل تطبيق كوكباد لوصفات الطبخ للأندرويد مجانا مع الخطوات:

لتحميل التطبيقات المختلفة من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي يتطلب الأمر بعض الخطوات مع الحصول على رابط التحميل الخاص بالتطبيق الذي يرغب المستخدم في الحصول عليه. يوفر لك موقع موبيزل رابط التحميل الخاص بتطبيق وصفات الطعام المميز Cookpad حتى تتمكن من الحصول عليه بسهولة.

قبل أن تبدأ في عملية التحميل تأكد من كون اتصالك بالإنترنت مستقرا فقط فالتطبيق لا يحتاج الى أي أمر آخر مثل رسوم الدفع وبيانات البطاقة الائتمانية وغيرها لكونه متوفر بشكل مجاني وباستخدام خطوات التحميل التالية سوف تستطيع الحصول عليه بسهولة.

رابط تحميل تطبيق كوكباد Cookpadللأندرويد:
إضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد

خطوات تحميل تطبيق كوكباد Cookpad للأندرويد:

تحميل تطبيق كوكباد cookpad للأندرويد
تحميل تطبيق كوكباد cookpad للأندرويد
  1. رابط التحميل السابق سوف يمكنك من الحصول على التطبيق بسهولة فعندما تقوم بالضغط عليه واختيار المتصفح المناسب لفتحه أو باستخدام تطبيق جوجل بلاي سوف تتمكن من أن تصل الى صفحة تطبيق كوكباد المتوفرة على المتجر والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بتحميل التطبيق.
  2. لبدء عملية التحميل سوف تحتاج الى الضغط على اختيار تثبيت أو تحميل
  3. ربما تحتاج الى توفير بعض الأذونات للتطبيق قبل تحميله وهنا اضغط على اختيار الموافقة
  4. تحتاج عملية التحميل الى الانتظار عدة دقائق حتى يصبح التطبيق متوفر على الهاتف الخاص بك وجاهز للاستخدام.
  5. بمجرد التحميل واستخدام التطبيق سوف تحتاج الى الحصول على حساب خاص بك لتتمكن من متابعة الطباخين وتسجيل الاعجاب بالوصفات وإضافة وصفاتك الخاصة في التطبيق للمشاركة واليك كيف يتم الأمر في الخطوات التالية.
اقرأ ايضاً : تحميل متجر الأرنب Tutuapp لتحميل تطبيقات الأندرويد

كيفية التسجيل في تطبيق كوكباد بالخطوات مع الخيارات المتاحة لإنشاء الحساب:

للحصول على حساب خاص بك من خلال التطبيق يمكنك أن تدخل الى الصفحة الخاصة بالتسجيل في التطبيق والتي تظهر مباشرة بمجرد فتح التطبيق وهنا تظهر الخيارات المتاحة لتسجيل الدخول وإنشاء الحساب ومنها الآتي:

تحميل تطبيق كوكباد cookpad للأندرويد
تحميل تطبيق كوكباد cookpad للأندرويد
  • تسجيل الدخول عبر فيس بوك: يتيح لك التطبيق إمكانية التسجيل وذلك باستخدام حسابك في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وذلك من خلال كتابة عنوان البريد الالكتروني او رقم الهاتف الذي تستخدمه للتسجيل في فيس بوك مع إعطاء الأذونات اللازمة للتطبيق للتسجيل من خلال الموقع وباستخدام هذه الطريقة سوف تتمكن من ربط حسابك في التطبيقين معا وتتمكن من مشاركة الوصفات المختلفة عبر فيس بوك.
  • تسجيل الدخول عبر جيميل: يمكنك أيضا أن تستخدم بريد جوجل أو الجيميل Gmail للتسجيل في تطبيق كوكباد فهو يوفر لك إمكانية ربط حساباتك المختلفة معا ويمكنك استخدام الجيميل للتسجيل ف التطبيقات المختلفة على هاتفك.
  • تسجيل الدخول باستخدام البريد الالكتروني: تستطيع أن تستخدم بريد الكتروني غير متصل بحساباتك المختلفة للتسجيل في التطبيق وإنشاء حساب في تطبيق وصفات الطبخ كوكباد.

من الضروري أن تتأكد من كتابة بيانات صحيحة وبريد الكتروني صحيح من أجل تأكيد التسجيل فالتطبيق سوف يقوم بإرسال رسالة التأكيد من اجل معرفة إذا كان البريد الذي أدخلته هو بريدك أم لا وذلك من أجل الحفاظ على خصوصية مستخدميه.

يمكنك أن تختار اللغة التي تفضل أن يعمل بها التطبيق وسط عدد كبير من اللغات المتوفرة والتي تضم العربية والإنجليزية وغيرها فعلى الرغم من أن التعرف على اللغة والبلد يتم بشكل تلقائي الا أنه يمكنك تغيير اللغة واختيار ما يناسبك من اللغات المتاحة.

اقرأ ايضاً : تحميل برنامج كين ماستر kinemaster لتحرير الفيديوهات و عمل مونتاج

تعرف على أهم الأقسام المتوفرة في تطبيق كوكباد لوصفات الطبخ للأندرويد :

يتم عرض وصفات الطبخ المتنوعة في التطبيق بشكل منظم وطريقة مميزة يستطيع من خلالها المستخدم الوصول الى الآكلات ووصفات الطبخ المميزة بسهولة. يتم تقسيم الوصفات في التطبيق الى الفئات التالية:

تحميل تطبيق كوكباد cookpad للأندرويد
تحميل تطبيق كوكباد cookpad للأندرويد
  • الوصفات المحبوبة: يضم هذا القسم وصفات الطبخ والآكلات المميزة التي استطاعت أن تنال إعجاب الكثير من المستخدمين في التطبيق حيث يوفر التطبيق لمستخدميه إمكانية تسجيل الاعجاب بالوصفات المختلفة ومتابعة الطباخين المميزين الذين يقدمون وصفات جيدة وترغب في الاطلاع على الجديد الذي يقدموه على التطبيق.
  • الوصفات المجربة: من هنا يمكنك معرفة أفضل الوصفات التي تم عرضها من خلال كوكباد ثم قام مستخدمين آخرين بتجربتها واستطاعوا تنفيذها بنجاح فالوصفات المميزة المقدمة من خلال التطبيق يمكن التعلم منها وتطبيقها بسهولة ومشاركتها مرة أخرى مع التطبيق مع الطباخ الذي قام بتنفيذها للمرة الأولى ويمكنك أنت أيضا أن تقوم بذلك ففي حال أعجبتك وصفة معينة وأردت تجربتها يمكنك معرفة طريقة الطهي والمكونات الخاصة به وعملها ثم عرضها على التطبيق وغالبا ما يقوم الكثير من مستخدمي التطبيق بهذا الأمر فهو يعتمد بشكل عام على المشاركات للوصفات المنزلية.
  • الوصفات الجديدة: في قسم الوصفات الجديدة سوف تجد وصفات الطبخ المنزلية المميزة التي قام مستخدمي التطبيق بإضافتها مؤخرا ويمكنك الاعتماد عليها إذا كنت من مستخدمي التطبيق القدامى حتى تستوحي أفكار جديدة ومبتكرة وتتمكن من معرفة كل ما يقوم الآخرين بتجربته.

تظهر تلك الأقسام والتي يضم كلا منا الكثير من الوصفات المختلفة في النافذة الرئيسية من تطبيق كوكباد لوصفات الطبخ للأندرويد لكن هناك الكثير من الخيارات المتاحة في التطبيق والتي تتوفر من خلال نوافذ أخرى به واليك أهم ما يمكنك الحصول عليه من خلال التطبيق وكيفية التحكم ب بشكل فعال

اقرأ ايضاً : تحميل واتس اب الذهبي ابو عرب للأندرويد

أهم الخيارات في التطبيق وكيف تقوم بإضافة الوصفات الخاصة بك في كوكباد:

يتضمن التطبيق عدد من النوافذ المختلفة من خلال كلا منها تستطيع الحصول على بعض المميزات المتوفرة به فتتمكن من الحصول على وصفاتك المميزة وإضافة الوصفات للتطبيق وغيرها من الخيارات الضرورية لاستخدام التطبيق واليك أهمها:

  • الوصفات المفضلة: من خلال تلك النافذة في تطبيق كوكباد سوف تتمكن من الحصول على مجموعة الوصفات المفضلة لديك ويتم الأمر بسهولة عند الدخول الى التطبيق وتصفح الوصفات المميزة وعندما تعجبك أحد الوصفات المتوفرة يمكنك أن تقوم بإضافتها الى المفضلة وبتلك الطريقة يمكنك أن تعود اليها في أي وقت حتى تقوم بتجربتها فتعتبر المفضلة هي القائمة الخاصة بك التي تحتفظ بها بأفضل الوصفات التي نالت إعجابك.
  • إضافة الوصفات: ربما ترغب في المشاركة في التطبيق وإضافة الوصفات الخاصة بك أنت أيضا وتستطيع القيام بذلك من خلال تلك النافذة والتي يمكنك الوصول اليها بسهولة من خلال الضغط على أيقونة الإضافة المتوفرة في شريط الخيارات أسفل التطبيق وبالضغط عليها تظهر الصفحة الخاصة بإضافة الوصفات وهنا سوف يكون عليك أن تملأ الفراغات اللازمة وتكتب كافة البيانات الخاصة بالوصفة فتقوم في البداية بتحميل الصورة الخاصة بالآكلة التي ترغب في مشاركتها ويفضل ذلك وإن كان غير الزاميا لكن وضع الصور يجذب مستخدمي التطبيق ويعطي فكرة أفضل عن الوصفات المتوفرة وبعدها تقوم بإضافة الاسم الخاص بالوصفة يمكن أن يكون أسم من ابتكارك أو اسم معروف لها ثم تقوم بكتابة المكونات بشكل تفصيلي فتكتب اسم المكون والكمية المستخدمة منه وهذا ليعرف المستخدمين المقادير والمكونات المناسبة حتى يتمكنوا بدورهم من تجربتها وبعدها يمكنك أن تقوم بإضافة طريقة التحضير فتقوم بكتابة الخطوات بشكل واضح ومرتب وبطريقة بسيطة أيضا كما يمكنك إضافة صور لخطوات التحضير وهذا سوف يساعد المستخدمين بشكل أفضل وفي النهاية يمكنك أن تنشر الوصفة على تطبيق كوكباد Cookpad أو تقوم بحفظها لوقت لاحق.
    تحميل تطبيق كوكباد cookpad للأندرويد
    تحميل تطبيق كوكباد cookpad للأندرويد
  • الدردشات: من الأمور المميزة التي يوفرها تطبيق كوكباد هي إمكانية الدردشة وفتح المحادثات Chat مع الأصدقاء في التطبيق كما يمكنك أيضا أن تقوم بدعوة أصدقائك للمشاركة في التطبيق وتتحدث معهم من خلاله أثناء استخدامكم له لكن المميز هنا أنه يمكنك أن تفتح المحادثات مع الطباخين ومقدمي الوصفات في التطبيق فإذا أعجبتك أحد الوصفات تقوم بالدخول الى الصفحة الخاصة بالطباخ وتختار متابعته أو فتح محادثة معه ويمكنك بتلك الطريقة أن تقوم بسؤاله عن أي تفاصيل متعقلة بالوصفة التي قدمها او الطعام بشكل عام وتلك أحد المميزات التي ربما لا تتوفر في كثير من مواقع وتطبيقات الطهي المعروفة.
  • الصفحة الشخصية: في الصفحة الشخصية الخاصة بك في كوكباد Cookpad سوف تتمكن من معرفة عدد الأشخاص الذين تتابعهم والذين يقومون بمتابعتك كما يمكنك أن تقوم بتعديل الصفحة الشخصية والبيانات وضبط الاعدادات الخاصة بك مثل خيارات الاشعارات والتعرف على سياسة وشروط الاستخدام ودعوة الأصدقاء وإضافة الاقتراحات الخاصة بك والحصول على معلومات إضافية خاصة بالتطبيق وتسجيل الخروج من خلال تلك الصفحة في التطبيق.
    تحميل تطبيق كوكباد cookpad للأندرويد
    تحميل تطبيق كوكباد cookpad للأندرويد
  • محرك البحث: يوفر تطبيق كوكباد لمستخدميه محرك بحث مميز من خلاله يمكنك الوصول الى الوصفات التي تريدها بكتابة اسم الوصفة أو أحد المكونات في محرك البحث والحصول على النتائج المتوفرة ويمكنك استخدامه للوصول الى وصفات مميزة.
اقرأ ايضاً : تحميل تطبيق سكك حديد مصر لمعرفة مواعيد القطارات

أفضل المميزات التي يوفرها تطبيق كوكباد للأندرويد:

  • الوصفات المنزلية: ما يميز التطبيق هو أن وصفات الطعام المتوفرة من خلاله يتم اعداها بشكل منزلي ويقدمها مستخدمين عاديين لديهم فقط بعض الوصفات المميزة وليست وصفات احترافية لكنها وصفات جيدة يمكن تجربتها والاستفادة منها بشكل أفضل.
  • إمكانية المشاركة: يسمح تطبيق كوكباد لمستخدميه أيضا بمشاركة وصفات الطعام الخاصة بهم على التطبيق وبذلك يقوم المستخدمين بالاستفادة منه وتقديم النصائح لمستخدمين آخرين أيضا وبالاعتماد على فكرة المشاركة يصبح التطبيق مليء بوصفات الطبخ المميزة التي لا تنتهي.
  • الحصول على التفاصيل: عندما يقوم أحد مستخدمي تطبيق كوكباد بعرض وصفة خاصة به من خلال التطبيق يكون عليه أن يعرض كافة التفاصيل الخاصة بتلك الوصفة مثل المكونات والنصائح الخاصة بطريقة التحضير والطهي وكافة الأمور التي من شأنها أن تساعد الآخرين على تنفيذ تلك الوصفة بطريقة ناجحة والحصول على نتائج مميزة فبعض التطبيقات أو مواقع الطبخ المختلفة تكتفي بتقديم مكونات الوصفة فقط لكن هنا سوف تستطيع التعرف على كل الأمور المتعلقة بها.
  • مجانية التطبيق: كل تلك الوصفات المميزة المتوفرة من خلال تطبيق كوكباد هي متاحة بشكل مجاني فيستطيع المستخدمين الحصول عليها ومشاركتها على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة ولا تحتاج الى الحصول على اشتراك مدفوع للمشاركة في التطبيق كما أن التسجيل من خلاله سهل وهناك الكثير من الخيارات المتاحة للتسجيل كما ذكرنا.
  • سهولة الحصول على الوصفات المختلفة: الوصفات في التطبيق متوفرة بشكل منظم وفي أقسام مختلفة كما شرحنا مسبقا فهناك الوصفات الجديدة والوصفات التي حصلت على إعجاب الكثير من المستخدمين بالإضافة الى توفير محرك بحث مميز في التطبيق يمكن استخدامه للبحث عن وصفات معينة أو مكونات يمكن استخدامها في بعض الوصفات وبذلك يسهل على المستخدمين الوصول الى ما يريدون من خلال التطبيق.
اقرأ ابضاً : تحميل تطبيق شعلة لتنمية الذكاء.

قد يعجبك أيضا...

Comments

جاري التحميل...