تطبيق Microsoft Power Point للاندرويد و الايفون

تطبيق Microsoft Power Point للاندرويد و الايفون : يعتبر تطبيق Microsoft PowerPoint للاندرويد و الايفون احد التطبيقات الغنية عن التعريف و العصرية و المميزة للغاية ، و التي تتيح لك امكانية الوصول الي الادوات المألوفة و التي فى الغالب تعرفها بالفعل ، حيث انك سوف تستطيع من خلال التطبيق ان تقوم بإنشاء العروض التقديمية او عرضها او تحريرها او مشاركتها.

تحميل تطبيق Microsoft Power Point
تحميل تطبيق Microsoft Power Point

و كل ذلك بسرعة و سهولة فائقة من اي مكان و في اي وقت ترغب به ، بالاضافة الي ان تطبيق Microsoft PowerPoint للجوال يمنحك عرضاً سريع للغاية للملفات الاخيرة من اجل ان تصل اليها بكل سهول من اي جهز ، فقط كل ما عليك هو تحميل التطبيق و الاستمتاع بتجربة مميزة و فريدة من نوعها .

تحميل تطبيق Microsoft Power Point للاندرويد و الايفون :

مجموعة Microsoft Office هي حزمة مكتبية تضم مجموعة هامة واساسية من البرامج كبرنامج قواعد البيانات و تحرير النصوص والقوائم المحاسبية وغيرها ، وتعمل الشركة المنتجة على تقديم نسخ مطورة بشكل دائم لتقديم أفضل الخدمات والادوات المساعدة للمستخدمين .

برنامج Power Point هو أحد برامج الحزمة وهوخاص بالعروض التقديمية ويمكنك من خلاله التعديل على العروض وإضافة صور والعديد من العمليات الاخرى من خلال مجموعة من الأدوات ليتم تقديم في النهاية ملفات إلكترونية تحتوي على عدد من الشرائح الافتراضية للعرض سينمائي .

تحميل تطبيق Microsoft Power Point
تحميل تطبيق Microsoft Power Point

برنامج مايكروسوفت باور بوينت من أكثر البرامج استخداما في الشركات كذلك المراكز التعليمية وغيرها حيث يستخدم البرنامج في تقديم العروض المتحركة والغير متحركة واللوحات المتسلسلة والمتغيرة وذلك عن طريق ادراج عدد لا نهائي من الشرائح مضاف لها صور متحركة أو ثابتة ، أو مقاطع أو الروابط ، أو روابط التشعبية .

تطبيق Microsoft PowerPoint من اهم البرامج المميزة للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد للعمل أثناء التنقل ، وذلك لتقديم أفضل العروض التقديمية بطريقة سهلة وبسيطة كما يمكنك حفظ التغييرات والوصول بسهولة إلى جداول البيانات الخاصة بك من خلال السحابة كلما احتجت إليها .

يمكنك PowerPoint من عرض ملفاتك بطريقة سهلة وسريعة والوصول إليها بسهولة من أي جهاز من خلال مزامنتها بكل سهولة إن إنشاء عرض تقديمي مُثير وجذاب أصبح أمراً سهلاً أكثر بسبب إمكانية تقديم أي عرض تقديمي في أي وقت واي مكان فيمكنك إنشاء عروض جديدة أو متابعة عروض الحالية بكل سهولة .

تعتبر نسخة Office 365 هي النسخة الحديثة والمطورة للحزمة المكتبية ومن خلالها يمكنك الاستمتاع بكل خصائص ومزايا الحزمة في أي وقت وعلى أي جهاز ومن أي مكان كما يمكنك التعاون مع الاخرين لتقديم عروض مبهرة من خلال تطبيق Microsoft Office مع اشتراك Office 365 لتتمكن من الاستمتاع بكل مزايا وخدمات الحزمة بكل سهولة وبساطة .

اقرأ ايضاً : تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora 2020 أحدث إصدار لمشاهدة المباريات

نبذة عن مجموعة Office 365 :

إنها مجموعة الأدوات والتطبيقات المكتبية التي تحتاجها على سطح المكتب او هاتفك الاندرويد لتكون أكثر إبداعًا وتتمكن من تحقيق ما يهمك في أي من البرامج التالية Outlook وOneDrive وWord وExcel وPowerPoint وOneNote وSharePoint وMicrosoft Teams وYammer وغيرها .

ومن خلال الاشتراك في Office 365 ، ستتمكن من التحديث المستمر لتطبيقات Office على جميع أجهزتك في أي وقت واي مكان مجموعة Office 365 تدعم جميع أجهزة Windows وMac وIPadو IPhoneو Android .

كما يمكنك من خلال تلك المجموعة مزامنة بياناتك على السحابة واستعادتها في أي وقت وعلى أي جهاز .

كيفية إنشاء عرض تقديمي باستخدام تطبيق البوربوينت ؟

برنامج PowerPoint هو برنامج متخصص في العروض التقديمية وذلك من خلال إدراج عدد من الشرائح يتم اضافة صور او روابط او جداول من خلال الضغط على زر File ويليه زر New لإنشاء عرض تقديمي جديد .

وتعتبر الشرائح صفحة من العرض ويمكنك من خلال برنامج Power Point إضافة او ازالة شريحة وإعادة ترتيب الشرائح وتحريكها وإدراج الوسائط المتعدّدة وإدراج الصور ومقاطع الفيديو والمؤثرات الصوتية بكل سهولة .

تحميل تطبيق Microsoft Power Point
تحميل تطبيق Microsoft Power Point

يمكنك التعامل مع كافة ادوات الشريط المعتادة على النسخة المكتبية في النسخة الخاصة بالهاتف فهي لا تختلف عنها ، ولكن النسخة الخاصة بالهواتف الذكية تتميز بسهولة استخدامها عن طريق اللمس ولا تحتاج للفأرة او لوحة المفاتيح .

المتطلبات الاساسية لتشغيل تطبيق Microsoft PowerPoint :

لتتمكن من تحميل تطبيق Power Point على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد نظام تشغيل: (KitKat (4 .4 .X أو أي إصدار أحدث ، مع ذاكرة وصول عشوائي 1 غيغابايت أو أكثر ويمكنك الدخول على التطبيق والتسجيل به باستخدام حساب Microsoft المجاني وذلك لإنشاء مستندات أو تحريرها على جميع الأجهزة التي تكون شاشتها بحجم 10 .1 بوصات أو أقل .

أهم خصائص تطبيق Microsoft PowerPoint :

  • Microsoft PowerPoint الخاص بأجهزة الاندرويد هو حلقة وصل بين شكل ومميزات وأداء وجودة برامج ال Office وخصائص الاندرويد المميزة .
  • يمكنك من خلال برامجOffice التوافق بين الملفات وتخطيطها بدقة فيمكنك اضافة الجداول الحسابية او الصور على العروض التقديمية بمنتهى السهولة .
  • يمكنك من خلال خيارات التنقل والقوائم الموجودة في الشريط التنقل والتمتع بكل مميزات البرنامج بشكل سريع .
  • يمكنك اضافة الصور والمخططات والروابط وكذلك تتوفر جميع الحركات والانتقالات على الهاتف والكمبيوتر اللوحي بكل سهولة .
  • يمكنك اتمام العمل باستخدام أحد القوالب الجميلة من أي مكان وفي أي وقت .
  • يمكنك إضافة المؤثرات الصوتية والخرائط والرسوم البيانية بكل سهولة .
تحميل تطبيق Microsoft Power Point
تحميل تطبيق Microsoft Power Point
  • امكانية الوصول إلى كل الملفات من السحابة بكل سهولة في أي وقت ومن أي جهاز .
  • امكانية إنشاء عروض تقديمية سهلة ومميزة من خلال شرائح مميزة ومنسقة .
  • امكانية حفظ العروض التقديمية تلقائيا او بتحديد مسار محدد يمكنك حفظ الملف عليه .
  • الوصول إلى الملفات باستخدام دعم OneDrive وOne Drive For Business وSharePoint وGoogle Drive وBox وDropbox .
  • التطبيق لا يأخذ حيز من مساحة الجهاز ويختلف حجمه باختلاف الجهاز المستخدم .
  • يمكنك تحميل البرنامج منفردا او مع الحزمة كاملة من أي موقع للتطبيقات الالكترونية بكل سهولة كجوجل بلاي ستور .
  • التطبيق لاقى اقبالا كبيرا من المستخدمين حيث بلغ عدد مرات التحميل أكثر من 500 مليون مرة تحميل مع تقييمات اعلى من 4 .5 في متجر الجوجل بلاي ستور فقط .
  • البرنامج يناسب جميع الفئات العمرية ويمكن التمتع بكافة ادواته بكل سهولة وبدون تعقيد .
اقرأ ايضاً : تحميل تطبيق مضاد الفيروسات AVG Cleaner للاندرويد

النقاط الأساسية لإنشاء عرض تقديمي في PowerPoint :

عند البدء في فتح PowerPoint ، ستكون هناك عدد من النسق والقوالب عبارة عن بعض من الشرائح المصممة التي تحتوي على ألوان وخطوط متطابقة والتي تحتوي على عدد من التأثيرات الخاصة كالظلال والانعكاسات وغيرها .

نبدأ بتحديد نسق جديد ، والذي يظهر بعدد من التباينات للاختيار من بينها يمكنك من خلال النسق إدراج شريحة جديدة وإعادة ترتيبها وحذفها وحفظ العرض التقدمي وإضافة نص وتنسيقه وتغيير لون مخطط النص ، وتغيير الخطوط وإضافة رموز أو أرقام إلى النص .

 

تحميل تطبيق Microsoft Power Point
تحميل تطبيق Microsoft Power Point

يمكنك ايضا تحديد طريقة العرض وتسلسل الشرائح وتحديد الوقت الزمني لكل شريحة وكيفية الدخول والخروج منها بطرق تأثيريه رائعة كما يمكنك من اضافة العديد من المؤثرات الصوتية والموسيقية لتتمكن من تقديم أفضل عرض يظهر المادة الخاصة بك بكل سلاسة وتميز .

إضغط هنا للأندرويد

 

إضغط هنا للأيفون

مميزات تطبيق مايكروسوفت باروبوينت Microsoft PowerPoint للاندرويد و الايفون  :

  • تصميم مميز  : يمتلك تطبيق مايكروسوفت باروبوينت Microsoft PowerPoint   للاندرويد و الايفون واجهة أستخدام سهلة و بسيطة و تتناسب بشكل كبير مع جميع الفئات العمرية ، بالاضافة الي ان التطبيق يعتبر غير معقد في عملية الأستخدام مع التحكم فى كافة اجزاء التطبيق بدون ان تتعرض الي مشاكل او شروحات كثيرة من اجل ان تتمكن من ان تقوم بإستخدام التطبيق بكل سهولة و يسر و الحصول على افضل تجربة رائعة للغاية عبر تحميل تطبيق مايكروسوفت باروبوينت Microsoft PowerPoint  للجوال اخر اصدار مجانا ، لذا لا تترد في تحميل التطبيق و احصل على افضل وقت رائع مع تطبيق جوجل بلاي ميوزك للاندرويد و الايفون مجانا برابط مباشر .
  • تقديم العروض بثقة : لا تقوم بتفويت اى فرصة خلال التنقل فى تطبيق PowerPoint ، حيث ان التطبيق يمكنك من انشا ء عرض تقديمي جديد و مميز او متابعة العمل على العروض التي تقدم فى الوقت الحالي ، و هذا يرجع لكون ان تطبيق باوربوينت للاندرويد يقوم بإجراء مزامنة العروض التقديمية في تطبيق الوان درايف ، حيث انك تستطيع ان تقوم ببدء عرض تقديمي على الكمبيوتر الخاص بك و عمل تحرير له و تقديمه من خلال تطبيق PowerPoint على اللاب توب ، تستطيع ايضاً ان تقوم بإستخدام أسلوب العرض التقديمي على اي جهاز و عرض وجهة نظرك بكل وضوح و ثقة كبيرة دون ان تقوم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  •  ترك انطباع رائع : لا شك ان العرض التقديمي الذي يعد بشكل احترافي و بمهارة عالية هو الرابح دائماً ، حيث ان بفضل التجربة الفعالة و التي تعتبر قابلة ايضاً للتخصيص بشكل كبير فى تطبيق باور بويت للاندرويد و الايفون باتت عملية انشاء العروض التقديمية و التي سوف تقوم بترك انطباعاً و تساهم فى التميز أسهل بكثير من اي وقت سابق ، و هذا ما سوف يجعلك تقوم بترك انطباع رائع وسط كافة الحاضرين ، لذا اذا كنت محاضر و ترغب فى تطبيق سهل و مميز يجعلك فخور بنفسك امام الناس فقم بتحميل تطبيق مايكروسوفت باروبوينت Microsoft PowerPoint للاندرويد و الايفون .
اقرأ ايضاً : تحميل تطبيق مايكروسوفت لانشر Microsoft Launcher للاندرويد

قد يعجبك أيضا...

Comments

جاري التحميل...