تمارين الإطالة : تحميل تطبيق تمارين الإطالة و التدريب على المرونة للأندرويد

تحميل تطبيق تمارين الإطالة – التدريب على المرونة للاندرويد : يعتبر تطبيق تحميل تمارين الإطالة – التدريب على المرونة للجوال واحد من التطبيقات المذهلة التي سوف تقوم بمساعدتك على اداء تمارين الاطالة الضرورية لحياتك اليومية .

تحميل تطبيق تمارين الإطالة
تحميل تطبيق تمارين الإطالة

حيث ان تطبيق تمارين الإطالة سوف يمدك بالتمارين التي سوف تقوم بتغطية كافة مجموعات العضلات و التي تكون متناسبة مع كافة المستخدمين من نساء و رجال و شباب ، فضلاً عن وجود مدرب صوتي داخل التطبيق مع اضافة الرسوم المتحركة بشكل مفصل و ايضاً مصحوباً بالفيديوهات ، لذا اذا كنت ترغب بالمحافظة على عضلاتك لن تجد افضل من هذا التطبيق .

أقرأ أيضاً : تحميل تطبيق busuu للاندرويد لتعليم اللغات

تحميل تطبيق تمارين الإطالة – التدريب على المرونة للاندرويد :

ينصح العديد من الأطباء أنه يجب على كل شخص القيام بتمارين الإطالة والتي تساعد الجسم بالحصول على ليونة في الحركة ، كما تجعل الجسم غير متصلب  وصعب الحركة ويجعل الشخص يجتهد ويتعب عند أي مجهود بسيط يقوم به الشخص ، كما أن تلك التمارين تأخر العجز والشيب عن الإنسان وتجعله يعيش بجسم اكثر شبابا من الحركة والحيوية في حياته .

تحميل تطبيق تمارين الإطالة
تحميل تطبيق تمارين الإطالة

كما انك إذا كنت لا تخطط إلى القيام باي تمارين بجسمك فعليك فقط بتمارين الإطالة لأنها من الأشياء الأكثر من ضرورية لحياتك وصحتك ، فأكدت الكلية الأمريكية للطب الرياضي (ACSM) بأن يجب على أي شخص مهما كانت فئته العمرية أنه يقوم بتمارين الإطالة من مرتين إلى ثلاث مرات يوميا على الأقل للحصول على حياة صحية واكثر حيوية ونشاط ، كما أنه ثبت علميا بأن ممارسة تمارين الإطالة بانتظام يوميا يساعد على تقليل تصلب العضلات وتحرير الألم التي تأتي إلى مفاصل الجسم ، كما أنها تساعد على المرونة وتخفيف التوتر .

كما أن متابعة تمارين الإطالة بشكل منتظم في الحياة تساعد على عدم التعرض إلى إصابات بالجسم عند الاصطدام بجسم صلب كالوقوع على الأرض أو الاصطدام بسيارة في الطريق أو ما شبه ذلك ، فانت تحصل من خلال تمارين الإطالة على مرونة تحفظ جسمك كما أنها تساعد على عملية مرور الدورة الدموية في الجسم بشكل سليم .

تحميل تطبيق تمارين الإطالة
تحميل تطبيق تمارين الإطالة

فتطبيق تمارين الإطالة – التدريب على المرونة للاندرويد بالتمرين في الأوقات التي تحددها أنت بنفسك والتي تراها مناسبة اكثر لأوقات عملك ، كما أن التطبيق سوف يساعدك بتحديد وقت زمني لكل تمرين مع وضع شكل التمرين الذي يجب أن تقوم به .

وبحسب اختيارك أنت لعدد التمارين اليومية التي تقوم بها فسوف تحصل من خلال التمرين إلى وضعية معينة لكل تمرين على حدى والوقت المخصص لذلك التمارين حتى يستفاد جسمك بأكبر قدر من المرونة واللياقة من خلال التمارين التي يمدك بها التطبيق ، والتي تكون على يد رياضيين متخصصين في مجال اللياقة البدنية ، وهم من يقدمون لك أيضًا جميع النصائح من خلال التطبيق والتي تفييدك في كيفية الحفاظ على لياقتك البدنية .

تحميل تطبيق تمارين الإطالة
تحميل تطبيق تمارين الإطالة

ومن خلال مقال اليوم سوف نتعرف سويا على تطبيق تمارين الإطالة – التدريب على المرونة للاندرويد من قرب والذي سوف نكشف الضوء فيه عن أهمية التمارين الخاصة بالإطالة إلى الجسم كما نتعرف على كيفية استخدام التطبيق من خلال شرح مكثف للتطبيق وأيضا نتعرف على اهم المميزات والخصائص التي يتمتع بها التطبيق ، فابقوا معنا وتابعونا إلى نهاية المقال .

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق Booking.com لحجز فنادق اونلاين

أهمية تطبيق تمارين الإطالة – التدريب على المرونة للاندرويد :

في حالة عدم الفراغ الوقتي الذي يتعرض اليه الكثير من الأشخاص وتقضية اغلب ساعات الوقت اليومي في العمل ، يتناسى العديد من الأشخاص أن يقومون بممارسة بعض التمارين الرياضية والتي تساعدهم في مرونة أجسادهم دون التعرض إلى تصلبها والتي تؤدي إلى كثرة الحوادث والكسور عند اقل اصطدام يتعرض له الجسم .

تحميل تطبيق تمارين الإطالة
تحميل تطبيق تمارين الإطالة

فاصبح العديد من الأشخاص في اشد الحاجة إلى تطبيق على الهاتف الخاص به والذي لا يفارقه ابدآ بأن يساعده في إنذاره في أوقات محددة إلى ممارسة التمارين بانتظام مع معرفة وضعية التمريض الصحيحة والتي يجب على المستخدم اتباعها ، وسوف يلاحظ الفرق في حركة جسمه والقيام بالعديد من النشاط البدني يوميا والذي لا يؤلف عليه من قبل .

كما أن التطبيق اقربه اكبر نخبة من الرياضين والذين يساعدون به كجزء بسيط من خلال عملهم وهو التنبيه عن أهمية تمارين الإطالة إلى جسم الإنسان ، كما يقدم هؤلاء الخبراء العديد من النصائح والتي سوف يستفيد منها المستخدم بشكل جيد ومفيد من خلال الأخذ به مثل تناول كميات كافية من الماء على مدار اليوم ، وكذلك تناول الأطعمة الصحية والتي يقترح عليك الخبراء بعضها ، كما يمكنك أن تتبع من خلال التطبيق نظام غذائي معين يساعدك في انقاص الوزن أيضًا .

تحميل تطبيق تمارين الإطالة
تحميل تطبيق تمارين الإطالة

كما ات التطبيق يوفر عليك عملية النسيان أن تقوم بالتمرين في الوقت المطلوب لأنه يقوم بإنذارك في الوقت المناسب للمترين والذي تقوم أنت كمستخدم في ضبطه ، والتي لا تستغرق من وقتك ألا بعض الدقائق المعدودة ، والتي لا تكلفك أن تقوم بزيارة احد الصالات الرياضية وتأخذ التعليمات من الخبراء الرياضين والذي يكلفك أيضًا المال والوقت .

تحميل تطبيق تمارين الإطالة
تحميل تطبيق تمارين الإطالة

التطبيق من التطبيقات التي تتوافق مع  الهواتف الذكية التي تعمل على أنظمة الاندرويد ، والتي تساعدك على القيام بالرياضة البدنية التي تفييدك على أن تحصل على جسم اكثر مرونة ولياقة ، كما يتمتع التطبيق بأنه يدعم العديد من اللغات ومنها على سبيل المثال اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى التي يمكن لا مستخدم أن يتعامل معها من خلال التطبيق حول العالم .

كما أنه مع تطبيق تمارين الإطالة – التدريب على المرونة للاندرويد فانت لست بحاجة إلى الاستعانة باي معدات قد تحتاج منك المال الكثير لشرائها ، وكذلك لا تحتاج إلى مدربين يقومون بتنبيهك وإرشادك على التمارين التي يجب عليك اتباعها أثناء البدء في التمارين الرياضية .

تحميل تطبيق تمارين الإطالة
تحميل تطبيق تمارين الإطالة

كما أن تطبيق تمارين الإطالة يوجد به العديد من تمارين البطن والعضلات والتمارين الخاصة بالساقين والأرداف وكذلك التمارين المتعلقة بالجسم بأكمله ، كما يمكنك أن تتعرف على الوقت الفعلي للتمرين حتى يمكنك أن تستفيد منه بقدر الأماكن ، ولا يكون مجرد تمرين عشوائي .

كما أنه تم تصميم التطبيق من قبل الخبراء الذين يقدمون التطبيق الخاص بالإطالة حسب إرشادات محسوبة ومدروسة لأهميتها للجسم ، مع الرسوم المتحركة للشكل الذي يجب يكون عليه التمرين وإرشادات خاصة بالتمارين من خلال الفيديوهات المصورة والتي يمكنك التعرف منها على شكل التمارين بطريقة صحيحة ، ومع استخدام نموذج صحيح لكل تمرين .

تحميل تطبيق تمارين الإطالة
تحميل تطبيق تمارين الإطالة

كما يعد التطبيق هو أول تطبيق عربي يقدم لممارسة الرياضة البدنية والتي تساعد كثيرا في انتشار الوعي الذي يلزمنا على أن ممارسة الرياضة اهم ما يكون في حياة الإنسان والتي يجب أن يلتزم بها الإنسان للحصول على جسم قوي واللياقة بدنية عالية .

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق محرر الفيديو Video Maker Of Photos للاندرويد

شرح استخدام تطبيق تمارين الإطالة – التدريب على المرونة للاندرويد :

يمكنك بعد الانتهاء من عملية التثبيت بنجاح لتطبيق تمارين الإطالة – التدريب على المرونة للاندرويد والتي يكنك الحصول عليه من خلال رابط مباشر للتحميل عبر متجر جوجل بلاي ، كما أن التطبيق يتميز بسرعة الاستجابة الفائقة والتي يمكنك أن تحصل من خلالها على سرعة الوقت وعدم إهداره .

عند بدء فتح التطبيق يتطلب منك أولا التطبيق تسجيل بعض البيانات الخاصة بك والتي تساعدك في الحصول على تمارين الإطالة المناسبة لك على يد خبراء في الرياضة البدنية يساعدوك على ذلك ، فيمكنك من خلال هذا التسجيل أن تقدم طولك ووزنك وأيضا إذا كانت لديك مشكلة في العظام أو الأعصاب لدى المستخدم .

ومن خلال الإدلاء بكافة المعلومات التي يطلبها التطبيق من المستخدم ومنه سوف تكون تحصل على التمارين المناسبة لك والقيام بها ، كما يتم اطلاعك على عدد التمارين التي يحتاج إليها جسمك ، وعليك عزيزي المستخدم أن تسجل الأوقات الفارغة لك في اليوم لتقوم بمثل هذه التمارين والتي تستطيع من خلالها أن تستفيد من وقت فراغك بتمارين تفيد لياقتك البدنية .

تحميل تطبيق تمارين الإطالة
تحميل تطبيق تمارين الإطالة

ينبهك التطبيق بإنذار يومي في الأوقات الخاصة بالتمارين والتي يمكنك أن تقوم بالنقر على البدء عن الاستعداد التام للقيام بالتمرين أو التأجيل لبضع دقائق لانشغالك في أي شيء ، ومن خلال القيام بالتدريب والتمارين فسوف يساعدك التطبيق بتقرير يومي على عدد التمارين التي قمت بها كما انك سوف تحصل على رسم بياني يتم توضيح حالة جسمك به .

فمن خلال بضع دقائق يمكنك الحصول على لياقة بدنية عالية ، كما يمكنك أن تقوم بتغير جسمك من عضلات متصلبة صعبة الحركة إلى عضلات اكثر مرونة ونشاط وحيوية ، يمكنك مع تمارين الإطالة – التدريب على المرونة للاندرويد أن تزيد من الإنجازات التي تتعلق بالنشاط البدني .

اقرأ ايضاً : تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora  لمشاهدة المباريات

معلومات عن تطبيق تمارين الإطالة – التدريب على المرونة للاندرويد APK  :

  • تاريخ الأصدار : يونيو 2017
  • الشركة المطورة : leap Fitness Group‏  .
  • رقم الأصدار : 1.0.8 .
  • نوع التطبيق لياقة بدنية و صحة .
  • نوع نظام التشغيلاندرويد .
  • تصنيف الفئة العمرية : 3 +  فيما فوق
  • تاريخ أخر تحديث : 14 يناير 2019 .
  • عدد مرات التحميل : مليون تحميلة
  • الحالةتطبيق مجاني
  • حجم التطبيق 10 ميجا بايت .
  • التقييم : 4.8 تم تقييم تطبيق تمارين الإطالة – التدريب على المرونة للاندرويد من اكثر من 16 الف مستخدم نظام اندرويد من جميع انحاء العالم .

تحميل تطبيق تمارين الإطالة – التدريب على المرونة للاندرويد اخر اصدار :

خطوة لتحميل تطبيق تمارين الإطالة – التدريب على المرونة للاندرويد  ‏‏قم بالدخول فى تجربة جديدة و رائعة مع هذا التطبيق الفريد من نوعه و تمتع بأفضل تمارين الاطالة و التدريب على المرونة و الكثير من الخصائص و المميزات الرائعة التي تستطيع ان تقوم بالتحكم بها .

بالاضافة الي انه يضيف لكم الكثير من الخصائص الأخرى التي يمكنكم أن تقومون بالانبهار بها بعدما ان تقومون بتحميل هذا التطبيق الأكثر من رائع من خلال الطرق التي سنتعرضها عليكم من خلال موقعنا موبيزل mobizil وسنقدم أيضاً طريقة التحميل بالصور مجانا بعيداً تماما عن المواقع التي تقدم الروابط المزيفة والتي يمكنها ان تضر بهاتف بشكل كبير .

لذلك إذا كنت تبحث عن أي لعبة أو اي تطبيق على هاتف الاندرويد او الايفون يمكنك الدخول على موقعنا و البحث عنها وستجد شرح للعبة أو التطبيق وأيضاً روابط التحميل التي تخص اللعبة أو التطبيق بشكل مباشر ويمكنك تنزيلها سريعاً بدون أي مشاكل أو عوائق يمكن أن تقابلك :

أقرأ أيضاً : تحميل تطبيق  ماسنجر فيس بوك للاندرويد

اولا :- لتحميل تطبيق تمارين الإطالة – التدريب على المرونة للاندرويد مجانا برابط مباشر :
تحميل تطبيق تمارين الإطالة
تحميل تطبيق تمارين الإطالة
  • من خلال موقع موبيزلmobizil .
  • اكتب في مكان البحث الخاص بالموقع تطبيق تمارين الإطالة – التدريب على المرونة للاندرويد
  • ستظهر لك صفحة تحمل صورة التطبيق وبجانبها كلمة تثبيت  أو install ،   سيطلب منك التطبيق بصيغة apk بعض الأذونات لتثبيت التطبيق ومن هنا قم بالضغط علي موافق لاستمرار التحميل وكل ما عليك هو أنتظار بضع ثواني وسيصبح التطبيق جاهز لتبدا المرح وبدء تمارين الأطالة الرائعة في منزلط من خلال جوالك مجانا وسوف تجد الرابط فى الأسفل .
إضغط هنا للأندرويد
أقرأ أيضاً : تحميل متجر ابتويد ماركت لتنزيل التطبيقات مجانا

 مميزات تطبيق تمارين الإطالة – التدريب على المرونة للاندرويد :

  • من المميزات التي يتميز بها التطبيق الجديد أنه تطبيق مجاني مائة في المائة لأنه من التطبيقات المدفوعة الأجر و التي يمكنك الحصول عليها في بضع ثواني من خلال الرابط المباشر للتطبيق ، كما أن التطبيق يتميز بأنه ليس يشغل سعة مساحة كبيرة بل يحتوي التطبيق على حجم 10 ميجابايت فقط لا غير .
  • ممارسة تمارين الإطالة من خلال التطبيق تجعلك اكثر مرونة واستفادة كما توفر عليك حصولك على تلك التمارين أن تقوم بشراء العديد من الأجهزة التي تساعدك على أداء التمارين لأن جميع التمارين المذكورة في التطبيق هي تمارين لا تعمل مع المعدات بل هي خطوات بسيطة يمكنك تنفيذها والقيام بها دون استخدام أي شيء أو حمل أي أثقال .
  • يوفر لك التطبيق أن تذهب إلى احد المراكز الطبية لممارسة تلك التمارين للتخلص من مشاكل الصحية والتي تتمثل في جلسات العلاج الطبيعي ، كما يوفر عليك أيضًا الذهاب إلى صالون الجيم والذي يستنفذ منك المال الكثير ويقوم أيضًا بإهدار الوقت .
  • كما أن يوفر لك التطبيق أيضًا متابعة الأطباء والتي قد تلزمك بمواعيد خاصة ، كما توفر عليك دفع الاستشارات والمتابعات التي يطلبها منك الطبيب ، فقط عليك اتباع أطباء خبراء في التمارين الرياضية الهامة والذين يقدمون لك من خلال التطبيق العديد من النصائح التي تفييدك وتفيد جسمك كثيرا .
  • كما انك سوف تحصل على عدد من التمارين المفيدة والتي تغطي جميع عضلات الجسم ومناسبة لجميع الفئات العمرية والمختلفين سواء رجال أو نساء أو من الأطفال أو كبار السن ، كما أن لكل فئة عمرية وسن محدد التمارين الخاصة به والمناسبة له حيث يمكننا أن نقول تخفيف التمارين على كبار السن من اجل صحتهم العامة أو إذا كانت توجد لديهم بعض الأمراض المتعلقة بالقلب أو الشرايين .
  • كما يمكنك أن تقوم بضبط وتنوع التمارين التي تساعدكم على القيام بها دون أي ملل ، فيمكنك استبدال وضعية التمارين والتي يجب أن تقوم بها على مدار اليوم ويمكنك أن تستخدم خاصية التوقف والاستئناف للتمارين والتي يمكنك أن تقوم بالتوقف عن التمرين لعدة دقائق والتي من الممكن أن تتعرض إلى أي شيء يلزم عليك توقف التمرين .
  • يحافظ التطبيق على عمر البطارية ويحافظ ليها من الاستنفاذ ، فيمكنك أن تقوم باستخدام التطبيق أثناء غلق شاشة هاتف الاندرويد ويقدم لك التطبيق جميع الإشعارات من خلال الشاشة المغلقة دون الحاجة إلى فتحها ، كما أن التطبيق لا يحتاج ابدآ إلى الدخول على الأنترنت أو الحاجة إلى اتصال بنقطة الاتصال الشخصية والتي تعرف بخاصية الجي بي اس ويتمتع التطبيق بخاصية الرسم البياني الذي يتم متابعة إنجازك للتمارين أولا بأول وتقديم تقرير يومي من خلال التطبيق ، حيث يساعدك الرسم البياني على نسبة التقدم الخاصة بك من خلال التطبيق .
أقرأ أيضاً : تحميل متجر موبوجيني لتنزيل الالعاب و التطبيقات المدفوعة مجانا

قد يعجبك أيضا...

Comments

جاري التحميل...