لاين لايت 2020 : تحميل تطبيق لاين لايت Line Lite للاندرويد

تطبيق لاين لايت Line Lite للاندرويد APK : هذا التطبيق الرائع و الخفيف هو الأصدار الخفيف من تطبيق لاين العادي ولكن تطبيق لاين لايت Line Lite تم إنشائه خصيصاُ للهواتف ذات إمكانيات منخفضة والتي أيضاً لا تحتوي على سرعة أنترنت قوية.

بالأضافة الي ان التطبيق يأتي بمساحة صغيرة جداً لا تتعدي ال 5 ميجا بايت و تطبيق لاين لايت Line Lite هو تطبيق للدردشة النصية و المكالمات الفيديو الجماعية و الفردية كان انه يمكنك الدردشة عن طريقة تسجيل صوتي و أرساله كبديل أسهل و أسريع للدرشدة عن طريقة الكتابة النصية وهذا التطبيق يحتوي يعمل على توفير ملحوظ فى أستهلاك البطارية الخاصة بهاتفك الاندرويد و أيضاً للبيانات الأتصال الضعيفة .

تحميل تطبيق لاين لايت Line Lite
تحميل تطبيق لاين لايت Line Lite

كما ان تطبيق لاين لايت Line Lite يعطيك خصائص رائعة للتحكم فى المحادثة بالكامل والتحكم فى أشعارات التطبيق و حجم النصوص داخل التطبيق و جودة الصور و الفيديوهات للحصول على افضل تجربة دردشة ومحادثات على هاتفك الاندرويد الذي يأتي بإمكانيات ضعيفة وسوف تجد رابط تحميل التطبيق أسفل المقالة من موبيزل الذي يقدم كل ما هو جديد فى عالم التطبيقات و الألعاب الاندرويد و الايفون .

اقرأ ايضاً : تحميل تطبيق لاين للاندرويد

نبذة عامة عن تطبيق لاين لايت Line Lite على الاندرويد مجانا للدردشة المجانية :

يوجد العديد من تطبيقات المحادثات و الدردشة المجانية على متجر البلاي ستور وبمساحة كبيرة ولكن الأن سوف نعرض عليكم التطبيق الأقوي فى الدردشة الفردية و الجماعية و المكالمات الصوتية المجانية على هاتفك الاندرويد .

تطبيق لاين لايت Line Lite يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة متناسبة مع جميع الأعمار و بالأخص للمستخدمين ذات خبرة قليلة فى الهواتف الذكية وتطبيق لاين لايت Line Lite هو الأصدار الأخص من تطبيق لاين العادي الذي حصل على شهرة كبيرة من بين العديد من تطبيقات المحادثات الأخري مثل الواتس اب و فايبر و سكايب و سوما ماسنجر و الفيس بوك ماسنجر و العديد من تطبيقات المحادثات الأخري .

تحميل تطبيق لاين لايت Line Lite
تحميل تطبيق لاين لايت Line Lite

ويأتي تطبيق لاين لايت Line Lite على الموبايل بمساحة لا تتعدي ال 5 ميجا بايت على الهواتف الاندرويد كما انه يمكنك وضع الصورة الشخصية الخاصة بك حتي تظهر لأصدقائك داخل التطبيق بالإضافة الي انه يمكنك وضع منشور خاص بك حتي يظهر لجميع أصدقائك داخل التطبيق ووضع لحظاتك اليومية .

ليس هذا فقط ولكن يمكنك إنشاء محادثة جماعية داخل للتطبيق وتخصيصها بالأسم على سيبل المثال محادثة تخص اصدقاء العمل و اصدقاء الجامعة و العائلة بالإضافة الي إمكانية إرسال العديد من الرسائل النصية التي لا حصر لها و أيضاً إرسال الصور ذات جودة عالية و إرسال رقم من خلال جهات الاتصال الخاصة بهاتفك الاندرويد.

و إرسال فيديوهات وملفات مختلفة بصيغ عديدة مثل ملف APK  أو ملف ورد و أكسيل وغير من الملفات الأخري وكل هذا بشكل مجاني وسريع بمجرد أتصالك بشكبة واي فاي أو بيانات الأتصال سوف تكون على تواصل فوري داخل التطبيق مع أصدقائك .

كما ان تطبيق لاين لايت Line Lite المجاني يتيح لك عمل مكالمات صوتية و فيديو بجودة عالية وبدون تقطيع للعديد من الأصدقاء بشكل مجاني و أرسال رسائل صوتية مسجلة لتوفير عليك الوقت من كتابة الرسائل النصية وسوف تجد سرعة الإرسال غير مسبقة .

خصائص تطبيق لاين لايت Line Lite للدردشة و المكالمات المجانية بجودة عالية :

  • لاين لايت Line Lite : تطبيق لاين لايت Line Lite هو الأصدار الصغير من التطبيق العادي وهذا الإصدار متاح و تم إنشاء تطبيق لاين لايت Line Lite للهواتف ذات إمكانيات قليلة مع أستهلاك بسيط للبطارية بالإضافة الي استهلاك بسيط للبيانات الأتصال الخاصة بهاتفك .
  • دردشة نصية : يمكنك من خلال تحميل تطبيق لاين لايت Line Lite إرسال و أستقبال الرسائل النصية بسرعة رهيبة ومع أستهلاك بسيط لبيانات الأتصال كما يمكنك أرسال الأيموجي وتعبيرات الوجه العديد و المختلفة عن اي تطبيق دردشة أخر كل ما عليك هو عمل تحميل لمجموعة معين لتعبيرات الوجة داخل التطبيق وسوف يمكنك أستخدمها فوراً
تحميل تطبيق لاين لايت Line Lite
تحميل تطبيق لاين لايت Line Lite
  • مكالمات صوتية و مرئية : يتيح لك تطبيق لاين لايت Line Lite على الهواتف الاندرويد فقط أنشاء مكالمات صوتية بجودة عالية مجانا بمجرد أتصالك بالواي فاي بالإضافة الي مكالمات فيديو مجانية بجودة عالية للمحادثة التي تختارها مع اي عضو موجود لديك فى جهات الأتصال .
  • إرسال الملفات : يمكنك من خلال تحميل تطبيق لاين لايت Line Lite على الجوال إرسال و أستقبال العديد من الملفات بصيغ مختلفة و إمكانية إعادة أرسالها سواء كانت ملفات أكسيل أو ورد أو نوت أو اي نوع من الملفات الأخري داخل تطبيق لاين لايت Line Lite .
  • فيديو و صور : تطبيق لاين لايت Line Lite من أكثر التطبيق ذات مساحة صغير ويعطيك إمكانية أرسال الفيديوهات بجودة عالية و الصور المختلفة ولا تقلق سوف يحافظ التطبيق على جودة الصور و لن يقوم بتقليلها تلقائياً كما تقوم تطبيقات الدردشة الأخري .
تحميل تطبيق لاين لايت Line Lite
تحميل تطبيق لاين لايت Line Lite
  • دردشة جماعية : يمكنك إختيار إنشاء دردشة جماعية و إختيار العديد من الأصدقائك و أضافتهم داخل المجموعة و إمكانية التواصل من خلال الرسائل النصية و الرسائل الصوتية التي تأتي بجودة عالية بالإضافة الي مشاركة الملفات و الصور و الفيديوهات .
  • إرسال دعوة : يمكنك من خلال تطبيق لاين لايت Line Lite لدردشة والمكالمات الفيديو المجانية إرسال دعوة للعديد من الأصدقائك لإستخدام التطبيق و الحصول على العديد من الخصائص و الميزات التي يقدمها تطبيق لاين لايت Line Lite على الجوال الاندرويد.
اقرأ ايضاً : تحميل برنامج نمبر بوك 2020 Number book كاشف الأرقام السعودي

الإعدادت الخاصة بتطبيق لاين لايت Line Lite للدردشة المجانية على هواتف الاندرويد :

  • الصفحة الشخصية : يمكنك من خلال الصفحة الشخصية داخل تطبيق لاين لايت Line Lite على الاندرويد وضع الأسم الخاص بك و الصورة الشخصية المفضلة لديك ووضع لحظاتك اليومية من خلال Status Message .
  • إعدادات الحساب : يمكنك من خلال هذا الإختيار تفعيل او قفل إمكانية فتح حساب لاين الخاص بك على الكمبيوتر و الاجهزة اللوحية بالإضافة إلي إمكانية وضع البريد الأليكتروني الخاص بك داخل التطبيق و ليس هذا فقط وانما يمكنك أيضاً مسح الحساب بالكامل من خلال الضغط على Delete My Account وسوف يتم مسح الحساب بنجاح.
تحميل تطبيق لاين لايت Line Lite
تحميل تطبيق لاين لايت Line Lite
  • الدردشة و المكالمات : يمكنك من خلال هذا الإختيار داخل تطبيق لاين لايت Line Lite التحكم فى دقة الصور التي تستقبلها أو ترسلها يمكنك عمل مسح للهستوري الخاص بالشات بالإضافة الي تفعيل خاصية دوران الشاشة و أيضاً التحكم فى حجم الرسائل النصية داخل التطبيق على حسب المناسب لديك مع تفعيل أو قفل الرسائل الصوتية لتكون انت المتحكم فى الدردشة بالكامل .
  • الأصدقاء : يمكنك من خلال هذا الإختيار تفعيل أو قفل أضافة تلقائية للأصدقاء بالإضافة الي عمل إخفاء لبعض الأصدقاء وعمل حظر لمحادثة أو رقم معين داخل تطبيق لاين لايت Line Lite للدردشة و المكالمات الفيديو و الصوت المجاني على هواتف الاندرويد فقط .
تحميل تطبيق لاين لايت Line Lite
تحميل تطبيق لاين لايت Line Lite
  • الملصقات : يمكنك من خلال هذا الإختيار عمل تحميل لأكثر من 6 مجموعات من الملصقات المختلفة و الرائعة و الجديد التي لن تجدها بأي تطبيق اخر للحصول على المتعة من خلال الملصقات المضحكة التي سوف تضع للدردشة نوع من المزح مع أصدقائك داخل تطبيق لاين لايت Line Lite على الاندرويد يصيغة APK .
اقرأ ايضاً : تحميل تطبيق تيوب ميت 2020 لتحميل الفيديوهات

طريقة التسجيل فى تطبيق لاين لايت Line Lite للاندرويد مجانا :

فى البداية بعد تثبيت تطبيق لاين لايت Line Lite على هاتفك الاندرويد سوف تقوم بفتح التطبيق بشكل طبيعي جداً ثم سيظهر لك أنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول على التطبيق .

بالطبع سوف نضغط على أنشاء حساب جديد وبعد ذلك سوف يظهر لك وضع رقم هاتفك الذي تقوم بالتسجيل من خلاله حساب جديد على تطبيق لاين لايت Line Lite على الموبايل وبعد ذلك قم بالضغط على NEXT او التالي .

بعد ذلك سوف يقوم التطبيق إرسال سالة نصية على هاتفك لتأكيد رقم هاتفك الصحيح ثم بعد ذلك سوف يطلب منك التطبيق السماح بالدخول الي جهات الأتصال الخاصة بهاتفك قم بالضغط على موافق.

قم بعد ذلك سوف يطلب منك تطبيق لاين لايت Line Lite أضافة اسم للحساب الجديد و أضافة الصورة الشخصية على التطبيق و بعد ذلك قم بالضغ على Register Now !

انت قد قمت بإنشاء حساب جديد داخل تطبيق لاين لايت Line Lite الرائع للدردشة و المكالمات الصوتية المجاينة على هاتفك بدون دفع اي رسوم مالية الأن يمكنك بدء المحادثات و الدردشة على جوالك بشكل تلقائي و مجاني بالكامل .

إضغط هنا للأندرويد

 

إضغط هنا للأندرويدAPK

مميزات تطبيق لاين لايت Line Lite للاندرويد مجانا :

  • الملصقات و الرموز التعبيرية : يحتوي تطبيق لاين لايت Line Lite على الاندرويد العديد من المجموعات المختلفة للملصقات و الرموز التعبيرية التي لن تجدها بأي تطبيق محادثة أخر وبشكل مجاني بدون دفع اي رسوم مالية داخل هذا التطبيق الرائع .
  • توفر بيانات أتصال و أستهلاك البطارية : الذي يميز تطبيق لاين لايت Line Lite عن تطبيق لايت العادي أنه جاء بإصدار يجعلك توفير بشكل كبير فى أستهلاك البطارية على هاتفك بالإضافة الي توفير فى استهلاك فى مساحة الانترنت سواء كانت بيانات الأتصال الخاصة بهاتفك او الأتصال بالواي فاي .
  • دردشة كاملة : تطبيق لاين لايت Line Lite تطبيق متكامل سواء من محبي الدردشة أو مشاركة لحظاتك و الفيديوهات و الصور بالإضافة الي إمكانية المحادثات عن طريقة المكالمات الصوتية و المكالمات عن طريق الفيديو بجودة عالية ولا تحتاج الي أنترنت سريع أو قوي على جوالك الاندرويد .

قد يعجبك أيضا...

Comments

جاري التحميل...