تحميل تطبيق فيس فان FaceFun للتصوير السيلفي و التعديل على الصور للاندرويد

تحميل تطبيق فيس فان FaceFun للتصوير السيلفي و التعديل على الصور للاندرويد : يعتبر تطبيق فيس فان FaceFun للاندرويد اخر اصدار هو احد افضل تطبيقات تحرير الصور التي توجد على العديد من المتاجر الالكترونية الشهيرة و التي يعد اهمها هو متجر تطبيقات الاندرويد الرسمي متجر جوجل بلاي Google Play Store .

حيث ان تطبيق فيس فان FaceFun للجوال يعمل على تجميل صورك بمختلف انواع الاشكال على الجوال الاندرويد الخاص بك ، فانت سوف يكون بإمكانك ان تقوم بإضاقة فلاتر فى نفس الوقت الذي قمت به بإلتقاط الصورة من كاميرا تطبيق فيس فان FaceFun او انك تقوم بتحرير الصور فيما بعد التقاطها من خلال استخدام العديد من الادوات الرائعة التي يقدمها لك التطبيق بإمتياز .

حيث انك سوف تجد نفسك امام تطبيق احترافي للغاية و ذلك من خلال الخصائص و المميزات التي ياتي بها التطبيق و يقدمها لك ، فسوف يكون فى امكانك انت تقوم بالدخول الي جميع خصائص تطبيق فيس فان FaceFun عن طريق القائمة الرئيسية الموجودة فى التطبيق و التي تتمثل في ادوات التزيين و الملصقات و ادوات التحرير و المؤثرات المباشرة ، بالاضافة الي انه سوف يكون بإمكانك ان تقوم بإستخدام الكاميرا كما هو المعتاد و بدون اضافة اي فلاتر .

تحميل تطبيق فيس فان FaceFun
تحميل تطبيق فيس فان FaceFun

و تبقى المؤثرات و الفلاتر المباشرة هي افضل الادوات التي يتم إستخدامها فى تطبيق فيس فان FaceFun للاندرويد APK بدون ادنى اي شك ، الجدير بالذكر انك عندما تقوم بإستخدام الادوات التي توجد فى تطبيق FaceFun سوف تجدها تشبه الي حدا كبير الادوات التي توجد فى تطبيق انستجرام Instagram و تطبيق سناب شات Snapchat .

كما ان هذه الفلاتر تمنحك فرصة اضافة قرون وحيد القرن و اذن كلب و قبعات و نظارات شمسية و سلاسل ذهببية و غيرها من الفلاتر الاخرى المبهرة للغاية ، هذا و بالاضافة الي ان تطبيق فيس فان FaceFun لتحرير الصور للاندرويد يحتوي على اكثر من خمسون من الفلاتر المتنوعة التي تستطيع ان تقوم بالاختيار فيما بينها بكل سهولة و يسر .

اقرأ ايضاً : تحميل تطبيق سويت سناب Sweet snap للاندرويد

نبذة حول تطبيق FaceFun: Beauty Camera للجوال APK :

تطبيق فيس فان FaceFun: Beauty Camera للاندرويد يعتبر تطبيق تحرير صور رائع للغاية و يضم عدد ضخم من الخصائص و المميزات والادوات المبهرة و المثيرة ، فإنك سوف يكون بإمكانك ان تقوم بإنجاز تشكيلات مدهشة و تستطيع ايضاً ان تقوم بمشاركتها مع اصدقائك و افراد عائلتلك و متابعينك سواء كان على الفيس بوك او الواتس اب او تويتر او انستجرام او سناب شات و غيرها ، كما انك سوف تستطيع ان تقوم بتصحيح جميع الاخطاء لتظهر الصورة الخاصة بك بشكل افضل و لا مثيل له .

كل ذلك يعتبر بعض من خصائص التطبيق و لكن عند استخدام تطبيق فيس فان FaceFun: Beauty Camera للجوال بنفسك سوف تكتشف المزيد من الخصائص و المميزات و الادوات التي مكنت التطبيق من ان يدخل ضمن قائمة افضل تطبيقات تحرير الصور الموجودة على متجر التطبيقات المشهور متجر جوجل بلاي Google Play .

تحميل تطبيق فيس فان FaceFun
تحميل تطبيق فيس فان FaceFun

قم بالحصول الان على هذا التطبيق الذي سوف يساعدك بشكل كبير في الحصول على افضل الادوات للتعديل على الصور و اظهار الصور الخاصة بك بشكل رائع و الكتابة على الصور و بدون أن تقوم ببذل مجهود أو بذل الكثير من عمليات تحميل تطبيقات تصميم و تعديل الصور اخرى وغيره من هذه العلميات التي تقوم تأخد منك مجهود للحصول عليها  .

لذلك نقدم لكم تطبيق فيس فان FaceFun: Beauty Camera لتعديل و تحرير الصور للاندرويد APK الذي يمكنك من خلاله الاستمتاع بأفضل طرق تعديل و تحرير الصور و ايضاً اضافة الملصقات بشكل مميز و بدون أي مشكلة تقابلك التي سوف تجعلك تشعر بالكثير من السعادة مع هذا التطبيق ، فقط قم بمتابعة موضوعنا اليوم من خلال موقع موبيزل الموقع الاول فى تقديم كل ماهو جديد فى عالم الهواتف و التطبيقات .

اقرأ ايضاً : تحميل تطبيق ريتريكا للاندرويد للتصوير الإحترافي

ما هي الخصائص التي يقدمها فيس فان FaceFun: Beauty Camera للاندرويد ؟!

تعد احد ابرز الخصائص التي يقدمها تطبيق فيس فان FaceFun للاندرويد اخر اصدار هو انه يحتوي على محرر صور مدهش للغاية و بفضله سوف لن تكون قادر فقط على ضبط توازن الالوان و تقطيع الصور .

و لكن سوف تستطيع ان تقوم بالتعديلات المعقدة للغاية على الصور الخاصة بك بكل سهولة و بدون ان تواجه اي مشاكل تذكر ، كما ان التطبيق يحتوي على ادوات اخرى فى غاية الروعة و التي تعد من بينها ادوات ازالة الهالات السوداء و اضافة عضلات البطن و تغيير لون الشعر و العديد من الادوات الاخرى المذهلة للغاية .

تحميل تطبيق فيس فان FaceFun
تحميل تطبيق فيس فان FaceFun

كذلك سوف الامر انك سوف تستطيع ان تقوم باضافة الملصقات و استخدام العدد الذي ترغب به من الصور و بمجرد من ان تقوم بإختيار الصور المفضلة بالنسبة لك ، فإنك سوف تكون قادر على تحريكها كما تشاء الي ان تتمكن من الوصول الي التشكيلة الافضل لتظهر صورك بعد ذلك فى شكل رائع و جذاب للغاية .

و تعد اهم المميزات الموجودة فى تطبيق فيس فان FaceFun: Beauty Camera للاندرويد هو انه على الرغم من امتلاكه للعديد من الادوات و الفلاتر و الخصائص الرهيبة التي من الممكن ان تجد معظمها فى تطبيقات اخرى تجدها مدفوعة الا ان التطبيق تستطيع ان تحصل عليه بشكل مجاني تماما بدون ان تكون فى حاجة الي دفع سنتاً واحداً من اجل الحصول عليه .

و يعتبر ذلك احد الاسباب الرئيسية القائمة على انتشار التطبيق بقوة بين الملايين من المستخدمين فى وقت قصير و حصوله على تقييم عالي للغاية على متجر جوجل بلاي ، و الاكثر من ذلك ان مطوري تطبيق فيس فان FaceFun: Beauty Camera للاندرويد يعملوا بجد على تطوير التطبيق بحيث يتجنبوا حدوث اي اخطاء فى التطبيق الامر الذي يعتبر مذهل للغاية .

لا تقلق من المساحة التخزينية لتطبيق فيس فان FaceFun: Beauty Camera للاندرويد فنحن نحب ان نوضح بأنه لا يوجد اي قلق او مشكلة بشأن المساحة ، حيث ان مساحته تعتبر صغيرة جدا مقارنة مع الامكانيات و الادوات و الخصائص التي يقدمها و ايضاً مع تطبيقات تعديل و تحرير الصور الاخرى .

تحميل تطبيق فيس فان FaceFun
تحميل تطبيق فيس فان FaceFun

 

إضغط هنا للأندرويد

مميزات تحميل تطبيق تعديل الصور FaceFun: Beauty Camera للاندرويد :

  • فلاتر عديدة : يحتوي تطبيق FaceFun: Beauty Camera  على الاندرويد العديد من الفلاتر ملصقات  متحركة للوجه مع إمكانية التصوير السيلفي الرائع ويمكنك وضع الصور فى صور متحركة أو مقاطع فيديو يمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الأجتماعي .
  • محرر صور : يمكنك من خلال برنامج FaceFun: Beauty Camera على الاندرويد التعديل على الصور و إزالة العيوب الموجودة بالصور من خلال دمجها أو التحكم فى إضاءة الصور و درجة السطوع للحصول على افضل تجربة تصوير سيلفي رائعة على جوالك الاندرويد .
     التحكم فى الوان الشعر : تطبيق FaceFun: Beauty Camera يعطيك خاصية رائعة جداً وهي التحكم فى لون البشرة و الشعر للحصول على افضل لون لشعرك وعيش روح المرح مع أصدقائك على مواقع التواصل الأجتماعي و التحككم فى بياض الأسنان و العديد من المميزات و الخصائص الأخري التي يقدمها التطبيق .
  • يتوفر باللغة العربية : يدعم تطبيق FaceFun: Beauty Camera للاندرويد اخر اصدار بصفة اساسية اللغة العربية ، بالاضافة الي ان التطبيق ايضاً يتوفر باللغة الانجليزية لذا فإنه يتم فهمه بشكل سريع بالنسبة للفئة التي يقوم التطبيق بإستهدافها و هم المستخدمين فى الوطن العربي و الشرق الاوسط ، لذلك فإن توفر تطبيق واير للجوال apk باللغة العربية يقوم بتسهيل استخدامه بالنسبة للمستخدمين العرب.

قد يعجبك أيضا...

Comments

جاري التحميل...