انفولد Unfold : تحميل تطبيق انفولد Unfold لتصميم الحالات للاندرويد و الايفون

تحميل تطبيق انفولد Unfold لتصميم الحالات للاندرويد و الايفون : يعتبر تطبيق انفولد Unfold للاندرويد و الايفون واحد من التطبيقات الجديدة الرائعة التي تأتي بفكرة ايضاً جديدة و هي تصميم القصص المصورة و التي تستطيع ان تحصل عليها من خلال متجر جوجل بلاي Google Play Store و متجر اب ستور App Store .

حيث ان التطبيق يمنحك فرصة انشاء قصص مصورة من خلال استخدام مجموعة من النماذج و الصور الخاصة بك ، و بعد ان تنتهي من العمل على القصص الخاصة بك سوف تستطيع ان تقوم بمشاركتها مع اصدقائك و متابعينك سواء كان على الواتس اب او الفيس بوك او الانستجرام و سناب شات .

تحميل تطبيق انفولد Unfold
تحميل تطبيق انفولد Unfold

و هذا ما جعل من التطبيق يظهر و ينتشر بفكرته الرائعة التي مكنت الكثير من المستخدمين فى جميع انحاء العالم من التعامل معه و استخدامه لنشر الحالات و القصص الخاصة بهم ، و تعتبر عملية انشاء او تصميم حالة او قصة خاصة بك من خلال استخدام تطبيق انفولد Unfold للاندرويد و الايفون سهلة و بسيطة للغاية .

ففي البداية سوف يمكنك التطبيق بتصميم العدد الذي ترغب به من الشرائح و ذلك عن طريق اختيار النموذج الذي يتناسب معك و ملئه بالصور الخاصة بك التي تفضلها ، بالاضافة الي انك سوف تستطيع ايضاً ان تقوم بإضافة بعض النصوص الي تلك النماذج من خلال استخدام 5 انواع مختلفة و متنوعة من الخطوط .

و بعد ان تنتهي من تصميم القصة او الحالة الخاصة بك فقط كل ما سوف تكون فى حاجة اليه هو ان تقوم بحفظها ، اما الخطوة التالية هي انك سوف تتوجه الي تطبيق انستجرام Instagram و تقوم بالتمرير الي اليسار من اجل ان تقوم بنشر القصة الخاصة بك مع الوضع فى الاعتبار انك سوف تقوم بإختيار النشر من معرض الصور الخاص بك .

و بعد ان تصل الي تلك النقطة فإن كل ما سوف تكون فى حاجة اليه هو ان تقوم بنشر جميع الشرائح التي قد قمت بإنشائها و تصميمها من خلال استخدام تطبيق انفولد Unfold للاندرويد APK و ذلك على حسب الترتيب الصحيح .

نبذة عن تطبيق UNFOLD للاندرويد و الايفون لتصميم قصص الانستجرام :

تطبيق انفولد Unfold للاندرويد و الايفون يعتبر تطبيق رائع للغاية خاصة بالمستخدمين الذين لديهم شغف و حب بتطبيق انستجرام Instagram ، و بفضل هذا التطبيق الرائع اصبح الان فى امكانك ان تقوم بتصميم قصص انيقة و رائعة و جذابة فى خلال ثوان معدودة .

فضلاً عن ان تطبيق انفولد Unfold للايفون يقوم بالعمل على اضافة فلاتر اضافية رائعة جدا تستطيع استخدامها على الشرائح الخاصة بك كذلك الامر احتوائه على خطوط و نماذج مدهشة و جديدة تحصل عليها مع كل تحديث جديد ياتي للتطبيق ، الامر الذي جعل من التطبيق مميز و جعل الكثير من عشاق انستجرام ينجذبون نحوه .

تحميل تطبيق انفولد Unfold
تحميل تطبيق انفولد Unfold

تطبيق انفولد Unfold للجوال يمتلك الكثير من الخصائص و التي تعد ابرزها هو انك تستطيع ان تقوم بالاحتفاظ باللحظات الجميلة و القصص بطريقة مميزة للغاية ، و ليس هذا فقط بل و ان التطبيق يمدك بالعديد من التنسيقات المبهرة الخاصة بصفحات القصص و ذلك من اجل ان تظهر الصور الخاصة بك فى الشرائح بشكل جذاب و انيق و له بريق مبهر .

بالاضافة الي ان التطبيق يحمل فى جعبته العديد من الخصائص الاخرى فهو سوف يجعلك تقوم بتنسيق النصوص من خلال استخدام المزيد من الادوات الرائعة ، فضلاً عن امكانية مشاركة القصص بشكل مباشر على تطبيق انتسجرام و الرائع فى الامر ايضاً هو انك سوف تستطيع ان تقوم بحفظ القصة او الحالة على انها صورة داخل الهاتف الذكي الخاص بك .

تستطيع الحصول الان على هذا التطبيق الذي سوف يساعدك بشكل كبير بالحصول على مجموعة متنوعة من القصص ذات الجودة العالية بشكل رائع و بدون أن تقوم ببذل مجهود أو بذل الكثير من عمليات التعديل عبر التطبيقات الاخرى او اللجوء الي اشخاص محترفين و غيره من هذه العلميات التي تقوم تأخد منك مجهود للحصول عليها  .

تحميل تطبيق انفولد Unfold
تحميل تطبيق انفولد Unfold

لذلك نقدم لكم تطبيق انفولد Unfold لتصميم قصص الانستجرام للاندرويد و الايفون الذي يمكنك من خلاله الاستمتاع بأفضل طرق تصميم القصص بشكل مميز و الحصول على المزيد من الحالات الرائعة و الجذابة و التي يمكنك مشاركتها على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي بدون أي مشكلة تقابلك التي سوف تجعلك تشعر بالكثير من السعادة مع هذا التطبيق ، فقط قم بمتابعة موضوعنا اليوم من خلال موقع موبيزل الموقع الاول فى تقديم كل ماهو جديد فى عالم الهواتف و التطبيقات .

هل يستحق تطبيق UNFOLD للاندرويد اخر اصدار الاقتناء ؟!

تطبيق انفولد Unfold للاندرويد APK هو تطبيق رائع لانشاء اجمل القصص على مواقع التواصل الاجتماعي و خاصة انستجرام ، فهو يمكنك من ترتيب القصص فى قوالب احترافية و مميزة و ذلك من اجل ان تستطيع الاحتفاظ بكافة اللحظات الموجودة فى حياتك الجمليلة فى مكان واحد .

و الرائع هو ان التطبيق دخل ضمن افضل التطبيقات عام 2018 و ذلك حسب اختيار قائم من جوجل ، و لكن الامر الذي اشتكى منه بعض مستخدمي تطبيق انفولد Unfold للاندرويد و الايفون هو انه لا يدعم خاصية حفظ القصص فى التخزين السحابي ، و هذا يعني ان الصور المحفوظة سوف تقوم بملئ المساحة التخزينية للهاتف الذكي الخاص بك .

تحميل تطبيق انفولد Unfold
تحميل تطبيق انفولد Unfold

و بالرغم من جميع المميزات و الخصائص و الادوات التي يقدمها تطبيق انفولد Unfold للاندرويد و الايفون لمستخدميه الا ان التطبيق تستطيع تحميله و الحصول عليه مجانا بدون ان تقوم بدفع سنتاً واحداً و تعتبر هذه ميزة رائعة للغاية لن تجدها فى بعض تطبيقات تصميم قصص الانستجرام الاخرى .

و بذكر المساحة التخزينية لتطبيق انفولد Unfold للاندرويد فنحب ان نوضح بأن لا يوجد اي قلق بشأن المساحة ، حيث ان مساحته تعتبر ليست كبيرة مقارنة مع الامكانيات و الادوات و الخصائص التي يقدمها و ايضاً مع تطبيقات تصميم القصص الاخرى .

تحميل تطبيق انفولد Unfold
تحميل تطبيق انفولد Unfold

كما ان تطبيق انفولد Unfold للاندرويد apk لن يقوم بالتأثير على كفاءة و اداء الجوال الذكي الخاص بك و هذا يرجع لكون ان التطبيق لا يقوم بإستهلاك موارد الهاتف ، فضلاً عن انك سوف تلاحظ ان شحن البطارية الخاصة بك لا يستهلك بشكل ضخم و تجد انه يقوم بإستهلاك فقط الوضع العادي للهاتف .

إضغط هنا للأندرويد

 

إضغط هنا للأيفون

مميزات تحميل تطبيق تصميم قصص الانستجرام Unfold للاندرويد :

  • تصميم قصص مختلفة : يعتبر تطبيق انفولد Unfold للاندرويد و الايفون واحد من ابرز التطبيقات التي جاءت فكرة جديدة للغاية و التي تتمثل فى انشاء قصص للانستجرام و سناب شات و غيرها ، حيث ان واجهة التطبيق تعتبر سهلة للغاية و تتنمركز على تصميم القصص بطريقة مباشرة بدون ان تقوم بمواجهة الي صعوبات ، فواجهة الاستخدام تمتلك زر اضافة القصص و الذي سوف تجده فى الاسفل بطريقة واضحة ، بالاضافة الي انه تظهر القصص ايضاً التي قمت بإنشاءها فى الوقت السابق مع عرض الاسم الخاص بها و معاينة اول صورة ف القصة .
  • تنسيق الصفحات : عندما تقوم بإضافة صحفة جديدة القصة الخاصة بك فإنه من الواجب عليك ان تقوم بغختيار التنسيق المناسب ، حيث ان هناك العديد من التنسيقات التي سوف تجدها مجانية و جاهزة و التي تستطيع ان تقوم بإختيارها ، بالاضافة الي ان تطبيق انفولد Unfold للاندرويد و الايفون يحتوي على بعض التنسيقات المدفوعة الاخرى و التي تستطيع ان تقوم بشرائها من داخل التطبيق ، و يتكون تنسيق الصفحة من العديد من النصوص و الصور التي يتم إجراء ترتيب لها فى الصفحة ذات اشكال متنوعة من اجل ان تتناسب مع جميع الاذوات التي ترغب بها .

قد يعجبك أيضا...

Comments

جاري التحميل...