المفكرة ColorNote : تحميل تطبيق المفكرة ColorNote للاندرويد لتدوين الملاحظات

تحميل تطبيق المفكرة ColorNote للاندرويد لتدوين الملاحظات : يعتبر تطبيق المفكرة ColorNote للاندرويد واحد من افضل التطبيقات التي سوف تساعدك على تدوين الملاحظات و الذي تستطيع ان تحصل عليها من خلال متجر جوجل بلاي Google Play Store ، فهو يعتبر واحد من التطبيقات الرائعة التي تم اصدارها لمستخدمي هواتف الاندرويد من اجل التدوين البصري للملاحظات .

و من خلال تطبيق المفكرة ColorNote للاندرويد سوف تستطيع ان تقوم بملء الهاتف الاندرويد الخاص بك بالعديد من الملاحظات و التدوينات الملونة و ذلك من اجل ان تتأكد من انك لن تنسى اي شئ مهم .

فالتطبيق يمنحك فرصة ان تقوم بتدوين الملاحظات فى الوان متنوعة و ذلك بحيث تستطيع ان تقوم بالتفرقة بين الملاحظات من مجرد نظرة واحدة ، بالاضافة الي انك سوف تستطيع ان تقوم بحماية اي ملاحظة تقوم بإختيار بكلمة مرور من اجل ان تجعلها سرية تماما و لا يتمكن اي شخص متطفل من فتحها .

تحميل تطبيق المفكرة ColorNote
تحميل تطبيق المفكرة ColorNote

و على الجانب الاخر فإن التطبيق يجتوي على خصائص اخرى رائعة ابرزها هو انك تستطيع ان تقوم بمزامنة الملاحظات بين الاجهزة فعلى سبيل المثال سوف تتمكن فى ذات الوقت ان تحصل على نفس الملفات على كل من الجهاز اللوحي و الهاتف الذكي الخاص بك و ذللك من خلال مساعدة تطبيق Widget .

و اخيراً و ليس بأخر يمنحك تطبيق المفكرة ColorNote للاندرويد APK فرصة الجمع بين تنبيهات الصورة و الصوت مع الملاحظات الاول التي تتعلق بك ، و ذلك من اجل ان تقوم بإحداث تنبيها لساعة معينة او يوم معين تكون قد قمت بتسجيله على التطبيق بشكل مسبق .

لذا اذا كنت فى حاجة تطبيق تقوم من خلاله بتدوين الملاحظات الخاصة بك و يقوم بتنبيهك عند قدوم مواعيدها فإن تطبيق المفكرة ColorNote للاندرويد سوف يكون هو الخيار الامثل لك .

كما يمكنك تحديد القائمة بالمرجعية بالألوان المفضلة لديك لتحديد أولوياتك داخل التطبيق بالإضافة الي إمكانية حماية و قفل التطبيق من خلال أرقام سرية لحمايتها بعيداً عن أعين المتطفلين ويمكنك تنزيل برنامج برنامج ColorNote لتدوين الملاحظات أسفل المقالة من موبيزل الذي يقدم كل ما هو جديد فى عالم التطبيقات و الألعاب الأكثر شهرة و تحميلاً على البلاي ستور و الاب ستور للهواتف الاندرويد و الايفون .

أقرأ أيضاً : تحميل تطبيقات اندرويد مجانية من موبيزل

نبذة حول برنامج ColorNote لتدوين الملاحظات للاندرويد اخر اصدار :

تطبيق المفكرة ColorNote للاندرويد يعتبر تطبيق تدوين ملاحظات رائع و سهل و بسيط للغاية ، فهو يجمع بين سهولة الاستخدام و خفة الوزن ، بالاضافة الي ان التطبيق يقدم للمستخدم افضل اداء قد يرغب به .

حيث ان التطبيق سوف يقوم بمساعدتك على تنظيم يومك و ايضاً الجدول اليومي الخاص بك و المهمات التي من المفترض القيام بها فى هذا اليوم ، فالتطبيق يعمل على معالجة النصوص البسيطة من خلال خاصي تحرير النص و التي سوف تمكنك من تحرير اكبر عدد من الحروف و ذلك على حسب استعدادك للكتابة .

تحميل تطبيق المفكرة ColorNote
تحميل تطبيق المفكرة ColorNote

بالاضافة الي ان كل الواجهات التي توجد داخل التطبيق و ايضاً الاوان و المظاهر التطبيق يمنحك فيها فرصة من اجل التعديل عليها حسب رغبتك و ما تفضله ، و كما ذكرنا فى البداية ان تطبيق المفكرة كلرنوت ColorNote للاندرويد يتيح لك امكانية اجراء نسخ احتياطية فى حالة انك تعرضت الي اي مشكلة فى الجهاز او فى حالة انك ترغب فى الدخول على بياناتك من هاتف اخر .

تستطيع ان تحصل الان على هذا التطبيق الذي سوف يساعدك بشكل كبير بتدوين الملاحظات و الاعمال اليومية و المهام الخاصة بك بشكل رائع و بدون أن تقوم ببذل مجهود أو بذل الكثير من عمليات الكتابة فى الورق او ان تتعرض الي النسيان و غيره من هذه العلميات التي تقوم تأخد منك مجهود للحصول عليها  .

تحميل تطبيق المفكرة ColorNote
تحميل تطبيق المفكرة ColorNote

لذلك نقدم لكم تطبيق المفكرة كلرنوت ColorNote لتدوين الملاحظات و الاعمال اليومية للاندرويد الذي يمكنك من خلاله الاستمتاع بأفضل طرق تدوين و حفظ الملاحظات و المهام الحياتية التي تتعلق بك بشكل ملون و مميز و الحصول على المزيد الوقت و المجهود الذي سوف تبذله و تضيعه فى كتابتها على ورق بدون أي مشكلة.

أقرأ أيضاً : تطبيق سيغنال Signal للاندرويد للدردشة السرية

تعرف على ابرز الخصائص التي يقدمها تطبيق المفكرة للاندرويد ColorNote :

تطبيق المفكرة كلرنوت ColorNote للاندرويد يساعدك بشكل كبير فى كتابة المذكرات الخاصة بك ، فهو يعمل كمفكرة الكترونية على الهاتف الذكي الخاص بك و يقوم بمساعدتك فى ترتيب المهام الخاصة بعملك و الحياة اليومة الخاصة بك ، حيث انه يعرض لك الملاحظات بشكل و اساليب متنوعة و التي تتمثل فى عرض قائمة تفصيلية و عرض شبكة كبيرة و عرض القائمة .

بالاضافة الي ان التطبيق يمكنك من التميز بين الملاحظات من خلال استخدام الالوان و فى حالة انك قد قمت بحذف احد الملاحظات التي تعتبر مهمة بشكل خاطئ بإن التطبيق يقوم بتوفير لك سلة محذوفات من اجل ان لا يتم حذف اي ملفات بشكل خاطئ و فى حالة انه تم حدوث ذلك فإن التطبيق يتيح لك خاصية استرجاع التدوينات المحذوفة التي تعتبر من ابرز الخصائص التي يقدمها التطبيق لمستخدميه .

تحميل تطبيق المفكرة ColorNote
تحميل تطبيق المفكرة ColorNote

كل هذا يعتبر من اهم و ابرز ما مكن تطبيق المفكرة كلرنوت ColorNote للجوال APK مميزا و رائع جدا ، و هذا ما جعل التطبيق يحظى بشهرة واسعة و ضخمة جدا و انتشاره فى كافة انحاء العالم ، و هذا يرجع الي انه يحتوي على خصائص و مميزات مدهشة للغاية مكنته من ان يحجز مكانة رائعة من بين قائمة افضل تطبيقات انجاز المهام الحكومية .

و على الرغم من كافة المميزات و الخصائص و الادوات التي يقدمها تطبيق المفكرة كلرنوت ColorNote للاندرويد لمستخدميه الا ان التطبيق تستطيع تحميله و الحصول عليه مجانا بدون ان تقوم بدفع سنتاً واحداً و تعتبر هذه ميزة رائعة للغاية .

بشأن المساحة التخزينية لتطبيق المفكرة كلرنوت ColorNote للاندرويد فنحب ان نشير بأن لا يوجد اي قلق بشأن المساحة ، حيث ان مساحته تعتبر صغيرة للغاية مقارنة مع الامكانيات و الادوات و الخصائص التي يقدمها و ايضاً مع تطبيقات تدوين الملاحظات الاخرى .

حيث ان مساحة التطبيق التخزينية تقريباً 1 ميجا بايت و هي تعتبر مساحة مميزة جدا الامر الذي لن تكون مضطر الي مسح او الاستغناء عن اي تطبيقات على الهاتف الذكي الخاص بك من اجل ان تقوم بتحميل التطبيق و اخلاء مساحة له .

تحميل تطبيق المفكرة ColorNote
تحميل تطبيق المفكرة ColorNote

كما ان تطبيق المفكرة كلرنوت ColorNote للاندرويد apk لن يقوم بالتأثير على كفاءة و اداء الجوال الذكي الخاص بك و هذا يرجع لكون ان التطبيق لا يقوم بإستهلاك موارد الهاتف ، فضلاً عن انك سوف تلاحظ ان شحن البطارية الخاصة بك لا يستهلك بشكل ضخم و تجد انه يقوم بإستهلاك فقط الوضع العادي للهاتف .

إضغط هنا للأندرويد

مميزات تحميل برنامج المفكرة ColorNote للاندرويد مجانا أخر إصدار :

  • النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت : من أكثر المميزات التي يقدمها تطبيق ColorNote على الاندرويد إمكانية حفظ ملاحظات داخل التطبيق على الانترنت حيث يمكنك فتحها من خلال اي هاتف أخر أو من خلال الكمبيوتر لسرعة وحرية الوصول الي الملاحظات و المواعيد بسهولة وحرية كاملة .
  • وضع أرقام سرية : يتيح لك تطبيق ColorNote لتدوين الملاحظات الحصول على ميزة حماية التطبيق بعيداً عن المتطفلين من خلال إعدادت التطبيق إنشاء كلمة سرية مكونة من اربع أرقام وأحصل على افضل تجربة حماية و خصوية لبياناتك على هاتفك الاندرويد .
  • واجهة التطبيق : يمكنك من خلال تحميل برنامج ColorNote الحصول على واجهة أستخدام سهلة و سريعة ويمكنك تصنيف البيانات بالترتيب الوقت و التاريخ و أيضاً من خلال تغيير ألوان العناوين الخارجية و الداخلية الخاصة بالتدوينة لإمكانية تحديد كل ملحوظة و ترتيب أولويتك كما انه يحتوي أيضاً على خاصية التذكير السريع من خلال تاريخ و عنوان يقوم التطبيق بتذكيرك من خلاله على هاتفك الاندرويد .
  • يتوفر باللغة العربية : يدعم تطبيق برنامج ColorNote للاندرويد و الايفون اخر اصدار بصفة اساسية اللغة العربية ، بالاضافة الي ان التطبيق ايضاً يتوفر باللغة الانجليزية لذا فإنه يتم فهمه بشكل سريع بالنسبة للفئة التي يقوم التطبيق بإستهدافها و هم المستخدمين فى الوطن العربي و الشرق الاوسط.

قد يعجبك أيضا...

Comments

جاري التحميل...