متجر أندرويد : أفضل 5 متاجر أندرويد لتحميل التطبيقات و الألعاب

أفضل متاجر اندرويد لتحميل التطبيقات مجانا : يوجد العديد من المتاجر المختلفة والمتعددة للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والتي تعد هي الأفضل لتحميل جميع التطبيقات الخاصة بالهواتف المحمولة وتجد أن هذه المتاجر يتم من خلالها العديد من التنزيلات والتحملات من مختلف الأشخاص حول العالم.

حيث أن هذه المتجر تدعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية واللغة الفرنسية واللغة الإسبانية واللغة الإيطالية واللغة الألمانية واللغة الإنجليزية واللغة الهولندية واللغة اليابانية والعديد من اللغات الأخرى حول العالم مما ساعد على سرعة انتشار هذه المتاجر وقدوم العديد من الأشخاص حول تحميلها والاستفادة منها

ومن خلال هذا المقال سوف نتمكن من التعرف على افضل متاجر اندرويد لتحميل التطبيقات وهي ابتويد و موبوجيني و متجر الارنب الصيني ومتجر سوق بلاي و  ون موبايل ماركت ومعرفة مميزات كل متجر منهما وشرح كل متجر منهما ومعرفة وجه الاستفادة منهما من خلال موقع موبيزل .

اولاً : متجر الارنب الصيني للاندرويد :

متجر الارنب الصيني
متجر الارنب الصيني

متجر الارنب الصيني هو من البرامج المميزة للغاية والقائمين والعاملين على هذا المتجر جميعهم أو اغلبهم من دولة الصين وهذا المتجر يشبه إلى حد كبير العديد من المتاجر مثل متجر آب ستور وآبل متجر ومن الجدير بالذكر أن هذا المتجر يعمل على توفير العديد من التطبيقات المختلفة والبرامج والألعاب مجانًا كما يتم توفير تطبيقات بلس للاندرويد و للايفون وهذا كان المتجر الأول من ضمن افضل متاجر اندرويد لتحميل التطبيقات .

مميزات متجر الارنب الصيني لتحميل الألعاب و التطبيقات المدفوعة مجانا :

  • يتميز متجر الارنب الصيني من وجود تيوب لمدير التحميلات وذلك حتي تتمكن من إجراء متابعة لجميع عمليات التحميل والتنزيل المختلفة كما يتم إجراء العديد من التحديثات والتنزيلات من خلال الارنب الصيني حيث أن هذا المتجر يوفر مدير التحميلات وهو ذو تصميم مميز للغاية وبسيط جدًا وتتمكن من خلاله من معرفة التحميلات التي تم نزيلها في وقتها.
  • واحدة من اهم و ابرز المميزات التي يقدمها متجر الارنب الصيني للاندرويد لمستخدميه هو ان المتجر يمكنك من تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا ، و هي انك عند الدخول على متجر الرسمي للاندرويد جوجل بلاي فانك تجد ان هناك تطبيقات تحتاج الي دفع اموال من اجل ان تحصل عليها و لكنك لا تعلم هل هي حقاً تستحق ان تدفع بها ام لا ، و لكن متجر الارنب الصيني سوف يمكنك من تحميل هذه التطبيقات بشكل مجاني تماما و تجربتها و استخدامها بكل حرية.
  • برنامج الارنب الصيني يعمل بدون روت ولا يحتاج روت أبدًا فلا تحتاج إلى عمل روت على هاتفك الاندرويد حتي يتم تنزيل العديد من البرامج المختلفة وهذا على عكس العديد من المتاجر والبرامج الأخرى.
  • متجر الارنب الصيني ذو حجم صغير ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الجهاز لتحميلة ويدعم العديد من الأنظمة المختلفة ويتناسب مع جميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد والبرنامج ذو واجهة مميزة ورائعة للغاية.
  • برنامج الارنب الصيني مميز للغاية ومجاني ولا يحتاج إلى العديد من الأموال أو الرسوم لتحميله والحصول عليه .
إضغط هنا للأندرويد

ثانياً متجر سوق بلاي للاندرويد :

متجر سوق بلاي
متجر سوق بلاي

يعتبر متجر سوق بلاي او جوجل بلاي Google Play Store واحد من افضل المتاجر التي يمكنك الاعتماد عليها فى تحميل التطبيقات المخلتفة ، و هو يعتبر المتجر الرسمي و الاساسي للجوالات الاندرويد ، حيث انه يقوم بتوفير لك جميع التطبيقات التي يحتاج اليها الهاتف الاندرويد الخاص بك بشكل امان و ايضاً و مجاني .

الجدير بالذكر ان متجر جوجل بلاي للاندرويد يحتوي ايضاً على الكثير من الاشياء الاخرى و التي تتمثل فى الكتب و الروايات و القصص و الالعاب و المسلسلات و غيرها من الاشياء الرائعة للغاية ، الامر الذي جعل المتجر هو افضل متجر للاندرويد على مستوى العالم وهذا كان المتجر الأول من ضمن افضل متاجر اندرويد لتحميل التطبيقات .

مميزات متجر سوق بلاي للاندرويد :

  • تتمكن من خلال متجر سوق بلاي من اختيار الحجم المناسب للتطبيقات المراد تنزيلها حيث تتمكن من خلال برنامج سوق بلاي من اختيار التطبيقات المناسبة للمساحة المتواجدة على هاتفك المحمول ومن ثم لا يتم حدوث الكثير من المشاكل أو الإزعاج.
  • متجر سوق بلاي يتيح ويوفر للمستخدم ميزة رائعة جدًا وهي استكشاف الأفلام والتطبيقات المختلفة على المتجر سوق بلاي وهو غير مخصص لهم حيث يقوم المستخدم من خلال الإعدادات الخاصة بالمتجر من التحكم في العناصر التي يراها ويشاهدها الأطفال بسهولة جدًا مع إمكانية وضع حدود لرؤية ما يراها الأطفال وتحت عمر معين.
  • يمكنك استعادة التطبيقات التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ بسهولة جدًا من خلال برنامج سوق بلاي قم فقط بفتح لبرنامج سوق بلاي واذهب إلى اعلى يسار الشاشة سوف تجد كلمة My apps & games ومن ثم تجد بجوارها علامة قم بالضغط عليها فقط وانتظر لحظة ومن ثم ثم تجد العديد من الاختيارات قم باختيار Library ومن ثم سوف يتم ظهور جميع التطبيقات التي قمت بتحميلها وقم باختيار ما فقدته من برامج وقم بتثبيت ما يحلو لك منها وهذه الميزة الرائعة لا توجد في العديد من المتاجر الأخرى.
  • متجر سوق بلاي يعمل على تحديث نفسة باستمرار بالإضافة إلى أن تم إضافة ميزة أخري إليه وهي ميزة التحديث اليدوي.
إضغط هنا للأندرويد

ثالثا : متجر ابتويد للاندرويد :

متجر ابتويد
متجر ابتويد

إن متجر ابتويد من المتاجر المميزة المجانية وهو منافس قوي للعديد من المتاجر المشهورة وتم إصدار هذا المتجر في عام 2009 وهذا المتجر ابتويد يحتوي على حوالي 700 ألف تطبيق منها ألعاب وبرامج أندرويد مميزة ولا توجد في العديد من المتاجر الأخرى بالإضافة إلى أن المتجر مميز للغاية ويدعم العديد من اللغات المختلفة والمتنوعة حول العالم وهذا كان المتجر الثالث من ضمن افضل متاجر اندرويد لتحميل التطبيقات .

مميزات متجر ابتويد Aptoide للاندرويد :

  • متجر ابتويد يحتوي على العديد من التطبيقات التي تعمل بنظام الاندرويد بسهولة وسرعة عالية وتحتوي على العديد من البرامج والتطبيقات والألعاب المختلفة المجانية بالإضافة إلى العديد من المتاجر المختلفة مثل جوجل بلاي وغيرها من المتاجر الأخرى.
  • متجر ابتويد يعمل على تطوير وتحديث نفسه باستمرار مما ساعد على  تحميل هذا المتجر بسرعة وبنسبة كبيرة من قبل العديد من الأشخاص حول العالم بالإضافة إلى أن متجر ابتويد يضم محرك ضخم جدًا  وحصل هذا المتجر على الكثير والعديد من التحميلات حوالى 4 مليار تحميل وهذا لا يوجد في العديد من المتاجر مثل سوق بلاي  بالإضافة إلى أن متجر ابتويد مجاني للغاية ولا يحتاج إلى العديد من الرسوم والأموال الإضافية لتحميله والحصول عليه.
  • ابرز ما يميز متجر ابتويد للاندرويد هو انك يمكن ان تحصل على جميع التطبيقات التي ترغب بها بشكل مجاني بدون مقابل ، و الاهم من ذلك هو انك سوف تستطيع ان تحصل على جميع الاصدارات التي توجد للتطبيق بشكل مجاني و تختار منها الاصدار الذي يتناسب مع الهاتف الذكي الخاص بك .
  • يمكنك ان تقوم بتحميل التطبيقات من متجر ابتويد بسرعة كبيرة علاوة على ذلك ان متجر ابتويد يمنحك خاصية استكمال التحميل اذا تعرضت الي انقطاع فى الاتصال بالانترنت .
  • المتجر خفيف جداً و يعتبر حل مثالي لظهور رسالة هذا العنصر غير متاح ببلدك .
إضغط هنا للأندرويد

رابعاً : متجر ون موبايل  ماركت للاندرويد :

متجر ون موبايل ماركت
متجر ون موبايل ماركت

متجر 1mobile market ون موبايل ماركت من أفضل البرامج التي يتم الاعتماد عليها بصفة رئيسية وأساسية  ، حيث أن  يتم من خلال هذا المتجر تحميل جميع الملفات مثل البرامج والألعاب والتطبيقات المختلفة والمتعددة إلى الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد ويشمل متجر ون موبايل ماركت على العديد من البرامج والتطبيقات المختلفة مما يجعل المستخدم لا يحتاج إلى تحميل أي برنامج أو تطبيق آخر وهذا كان المتجر الرابع من ضمن افضل متاجر اندرويد لتحميل التطبيقات.

مميزات متجر 1mobile market ون موبايل ماركت للاندرويد :

  • متجر ون موبايل ماركت يدعم للمستخدم العديد من البرامج المجانية التي لا تحتاج إلى أي رسوم أو أموال إضافية لتحميلها والحصول عليها بالإضافة إلى أن حجم هذا المتجر صغير جدًا إذا ما تم مقارنته بالعديد من المتاجر الأخرى بالإضافة إلى أنه يعمل على تدعيم العديد من الأنظمة المختلفة والمتعددة.
  • متجر ون موبايل ماركت يتيح للمستخدم من إمكانية إيقاف أو تشغيل تحميل الملفات خلال وقت تحميلها مما يجعل هذا المتجر مميز للغاية ويناسب جميع الأشخاص الذين لديهم مشكلة في الإنترنت ونمن الجدير بالذكر أنك تتمكن من إمكانية استكمال تحميل الملفات والبرامج بعد الاتصال بالإنترنت مرة أخري وهذه الميزة لا توجد في العديد من المتاجر الأخرى.
  • المتجر يتيح للمستخدم من إعطاء العديد من المميزات المتعددة وهي تفعيل خاصية الروت الموجودة في نظام الاندرويد ، حيث تتمكن من تشغيل هذه المزة بسهولة من أجل تفعيل التطبيق وتثبيته على النظام بدون الحاجة إلى تدخل المستخدم بالإضافة إلى أن المتجر يحمل واجهة مميزة وأنيقة تجذب إليها أذهان المستخدمين.
إضغط هنا للأندرويد

خامساً : متجر موبوجيني للاندرويد :

متجر موبوجيني
متجر موبوجيني

متجر موبوجيني للاندرويد لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا يتيح لك عدد كبير من التطبيقات و الألعاب التي لاقت شهرة كبيرة على البلاي ستور و لكن المميز فى متجر موبوجيني انه يقدم لك التطبيقات و الألعاب المدفوعة مجانا بالإضافة الي ان المتجر يقدم لك جميع الأصدارات الخاصة بالألعاب و التطبيقات وكمان تقدر تستخدم المتجر ده كبديل قوي لمتجر البلاي ستور الغني عن التعريف وهذا كان المتجر الخامس من ضمن افضل متاجر اندرويد لتحميل التطبيقات.

مميزات متجر موبوجني للاندرويد :

  • متجر موبوجيني متجر مميز يعمل على الإدارة والتحكم الكامل بالهاتف الاندرويد الخاص بالمستخدم من خلال جهاز الحاسب الخاص بك والبرنامج يحتوي على العديد من المميزات والخصائص التي تجعله من افضل البرامج حول العالم.
  • تتمكن من خلال متجر موبوجيني من عمل نسخة احتياطية مميزة لجميع لجميع البيانات الخاصة بك لأي من الملفات الموجودة لديك من الرسائل أو الصور أو الملفات أو الفيديوهات وتتمكن من سهولة استعداداتها مرة أخري بسهولة عند حذفها من على الجهاز.
  • تتمكن من خلال البرنامج من عمل روت لجهازك وتتمكن من تنزيل العديد من البرامج والتطبيقات بمنتهي السهولة وتتمكن أيضًا من حف العديد من التطبيقات بسهولة جدًا.
  • سوف تتمكن من خلال هذا البرنامج من الحصول على جميع المعلومات الموجودة على هاتفك المحمول بسهولة وسرعة فائقة وتتمكن من إلغاء ما تريد وحفظ ما تريد بسهولة.
إضغط هنا للأندرويد

مميزات أستخدام متاجر الأندرويد و الأستغناء عن متجر البلاي ستور :

  • إن متجر الارنب الصيني يعمل على تدعيم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإسبانية واللغة الألمانية واللغة اليابانية واللغة الإيطالية والعديد من اللغات المختلفة الأخرى.
  • متجر أبتويد يقدم للمستخدم محرك بحث مميز جدًا وضخم كما تم تطويره وتحديثه منذ فترة قليلة
  • تتمكن من خلال متجر الارنب الصيني من متابعة العديد من عمليات التنزيل والتحديث المستمر للعديد من التطبيقات المختلفة المتواجدة على هاتفك المحمول كما يتم التعرف على التطبيقات المختلفة والتي يتم تحميلها في الوقت الفعلي.
  • متجر ابتويد يحتوي على أفضل التطبيقات والألعاب المختلفة والمتعددة وأحدث إصداراتهم حيث أن عددهم وصل إلى 850 ألف تطبيق بالإضافة إلى 200 ألف متجر تتمكن من خلالهم من تحميل ما تريد كما تتمكن أيضًا من استخدام خاصية إيقاف الإشعارات لهاتفك تلقائيًا بكل سهولة ويسر.
  • يعمل متجر الارنب الصيني على توفير العديد من التطبيقات والألعاب بالإضافة إلى توافر العديد من التطبيقات المدفوعة والمجانية كما يتم تحميل العديد من الألعاب والبرامج من خلال متجر الارنب الصيني غير موجودة بالمتجر الأصلي وذلك حتي لا تكون مخالفة للقواعد والإرشادات المتجر بالإضافة إلى التحديث المستمر لجميع الألعاب والتطبيقات.
  • متجر موبوجيني هو متجر مميز ومهم للغاية ويأتي المتجر بنسختيه للهاتف والكمبيوتر حيث تتمكن من خلال تثبيت أي نسخة منهما على الهاتف أو الكمبيوتر سوف يتم تثبيت النسخة الأخرى بشكل تلقائي جدًا على الجهاز الآخر.
  • يقوم متجر موبوجيني من إجراء ربط بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم حيث تتمكن من استخدام شبكة الإنترنت من خلال الكمبيوتر للهاتف المحمول بالإضافة إلى أنك ستتمكن من إدارة الهاتف الخاص بك إدارة كاملة عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تتمكن من خلال متجر موبوجيني من إجراء عملية الشحن السريع للهاتف الخاص بك بالإضافة إلى عرض العديد من المعلومات عن المساحة المستخدمة بالإضافة إلى إمكانية عرض الفيديوهات من على موقع اليوتيوب وتتمكن من نقل أي فيديو على هاتفك المحمول بسهولة وسرعة عالية.
  • تتمكن من خلال متجر موبوجيني من إمكانية إجراء العديد من التحديثات
  • تتمكن من خلال متجر ون موبايل ماركت من توفير العديد من الإمكانيات الرائعة والتي لا تتشابه مع العديد من البرامج الأخرى حيث تتمكن من إيقاف أو تشغيل الملفات المراد تنزيلها بسهولة جدًا مما يجعل هذه الميزة رائعة في حالة انفصال الإنترنت أثناء عملية التحميل وتتمكن بعد إصلاح مشكلة الإنترنت من استكمال التحميل بسهولة.

قد يعجبك أيضا...

Comments

جاري التحميل...