سامسونج تتعاون مع جوجل لتحسين تجربة الساعات الذكية !

صممت ساعات سامسونج الذكية بطريقة مبتكرة لتعمل بنظام تشغيلي جديد، من خلال الجمع يبن أفضل أنظمة تشغيل Tizen الذي نتج بالتعاون بين سامسونج وانتل وشركات اخرى مع Wear OS الخاص بشركة جوجل، في ساعة واحدة موحدة لتقدم للسوق تجربة ساعة ذكية رائدة في مجال الساعات.

تتميز ساعات سامسونج الذكية بتقديم تجربة أكثر سلاسة بين الأجهزة والوصول إلى نظام بيئي أوسع للتطبيقات، وطبقت سامسونج أفضل التقنيات لتقديم أداء محسن لـSamsung Watch Wear، وتجمع بين أجهزة استشعار متقدمة وتكنولوجيا تتسم بالتوفير في الطاقة لضمان بطارية فعالة وطويلة الأمد دون الحاجه للإستغناء عن التقنيات.

نظام تشغيل سامسونج

دمج نظام Wear OS و Tizen

يُقدم نظام Samsung Watch Wear الجديد تجربة فريدة في مجال اتباع ومراقبة المؤشرات الصحية. ومن خلال التقنيات عالية الجودة الحديثة تأمل سامسونج في تشجيع المزيد من المستهلكين على الحفاظ على صحتهم من خلال النظام الصحي المقدم الموجود في نظام Samsung Watch Wear.

يدعم نظام Samsung Watch Wear OS المطورين وأصحاب العقول المبتكرة من خلال نظام إيكولوجي مختلف يمكنهم من استخدام كافة مواهبهم في تطوير Samsung Watch Wear مع فريق سامسونج للوصول الى أفضل النتائج والإرتقاء بالنظام للحد الذي يُحقق كافة مُتطلبات المُستهلك ايًا كانت.

ساعات سامسونج الذكية

يساهم التعاون مع منصة Google في إشعال الابتكار في استخدام Samsung Watch Wear من خلال تطبيقات مثل Galaxy Watch Studio، كما يوفر استخدام تطبيقات أفضل وأكثر لمستخدمي Galaxy في أنحاء العالم حتى يتحقق التكامل بين المنتجات التابعة لشركة سامسونج ويرجع الفضل في ذلك الى دعم جوجل لإتمام تلك التكامل.

تواصل شركة سامسونج في تقديم دعم البرامج والتطبيقات لمستخدمي نظام التشغيل Tizen الخاص بها لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات من تاريخ إطلاق المنتج.

قد يعجبك أيضا...

Comments

جاري التحميل...